انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

فيردر بريمن يضم لاعبًا نمساويًا مطلوب في الجيش

قدم نادي فيردر بريمن الألماني النجم النمساوي الواعد “رومانو شميد” لوسائل الإعلام المحلية بعد توصله لاتفاق رسمي مع نادي ريد بول سالزبورج النمساوي ظهر أمس الخميس.

ولن يبدأ اللاعب صاحب الـ 18 عامًا التدريب مع الفريق الأول بريمن، فيجب على صانع الألعاب المولود في جراتس إنهاء بعض الاشكاليات المتعلقة بتجنيده في الجيش النمساوي.

ووقع اللاعب على عقد طويل الأمد مع النادي الأخضر والأبيض، مع إمكانية إعارته لمدة 18 شهرًا إلى أحد أندية الدوري الهولندي.

وقال المدير التنفيذي لنادي فيردر بريمن (فرانك بومان) “رومانو لاعب موهوب لديه سجل مميز رغم صغر سنه، بدأ في نادي شتورم جراتس ثم لعب لسالزبورج وليفيرينج، ونحن سعداء لأننا وقعنا معه”.

وأضاف “نود أن نرسله على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا حتى يتمكن من اكتساب خبرة اللعب على مستوى عال. يمكن أن تكون هولندا سوقًا مثيرة للاهتمام لتنفيذ هذه الفكرة”.

وقال شميد لموقع بريمن “الدوري الألماني دائمًا ما كان حلمًا بالنسبة لي، لذلك أنا مسرور بهذه الفرصة لجعل هذا الحلم حقيقة في ناد كبير مثل بريمن. أتطلع بثقة نحو المستقبل”.

وبدأ رومانو شميد حياته المهنية في أكاديمية فازولدسبيرج في عام 2009 قبل أن ينتقل إلى شتورم جراتس في عام 2015.

وشارك اللاعب في 10 مباريات بأول مواسمه مع جراتس (2016/2015) وسجل هدفًا، وفي الموسم التالي واصل المشاركة مع الفريق الثاني لشتورم جراتس، وسجل 4 أهداف في 19 مباراة.

ومع بداية موسم 2018/2017 ورغم مشاركته في ثلاث مباريات بالدوري الممتاز مع الفريق الأول لشتورم جراتس، واتضاح الرؤية بالنسبة له، إلا أنه وافق على الرحيل إلى نادي سالزبورج ليكون أحد اللاعبين البدلاء.

ولم يحتمل شميد البقاء على الدكة وطلب المغادرة على سبيل الإعارة نادي ليفيرينج بموسم 2018/2017، ليلعب 24 مباراة ويسجل 8 أهداف، دفعت إدارة فريق سالزبورج المملوك لشركة مشروب الطاقة “ريد بول” نحو إعادته من جديد.

وطلب شميد العودة إلى ليفيرينج في الصيف الماضي ليلعب 6 مباريات ويسجل هدفًا مع الفريق هذا الموسم قبل الموافقة على عرض فيردر بريمن عند فتح الميركاتو الشتوي 2019.

مقالات ذات صلة