اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

أوجسبورج “نهاية مؤقتة” لمعاناة كوبيل مع هوفنهايم

أنهى الحارس السويسري الشاب “جريجور كوبيل” معاناته مع ناديه الأم “هوفنهايم”، بشكل مؤقت، عن طريق الانتقال إلى أوجسبورج حتى نهاية موسم 2019/2018.

صاحب الـ 21 عامًا حرص على ترك الفريق الذي نشأ وترعرع معه على مدار السنوات الخمس الماضية، ولو على سبيل الإعارة، وذلك بسبب كثرة جلوسه على دكة بدلاء الفريق الأول، وانزاله في أحيان أخرى إلى فريق الشباب تحت 21 عامًا.

يُهدد القدامى

نجح حارس منتخب شباب سويسرا في تصفيات أمم أوروبا تحت 21 عامًا، في الكشف الطبي لأوجسبورج يوم أمس الخميس، وتم تقديمه لوسائل الإعلام الألمانية اليوم الجمعة قبل توقيعه على العقد.

وسيسافر الحارس البالغ طوله 1.94 اليوم الجمعة مع بعثة فريق المدرب “مانويل باوم” إلى المعسكر التحضيري للنصف الثاني للموسم الجاري والمقرر إقامته في مدينة أليكانتي الإسبانية.

وقال المدير الرياضي لنادي أوجسبورج (شتيفان رويتر) “ضم جريجور لصفوفنا ليس قرارًا ضد حراسنا الثلاثة، من خلال هذه الإعارة نقوم بزيادة الوضع التنافسي بين جميع الحراس، ونحن مقتنعون بأن هذا سيعزز من قوة أداء الجميع”.

لكن جريجور لم يبد أي استعداد للجلوس على دكة البدلاء من جديد، قائلاً لموقع أوجسبورج “أريد أن ألعب. بالنسبة للاعبين الصغار تعتبر ممارسة اللعب أمرًا مهمًا للغاية لتطوير الذات. في هوفنهايم لم أجد ذلك، آمل أن أحصل على الفرصة في أوجسبورج خلال النصف الثاني من الدوري الألماني هذا الموسم؛ لذلك سأقدم كل شيء ممكن أثناء فترة التحضير لإقناع المدير الفني بصفاتي الفنية”.

وانضم كوبيل لهوفنهايم بمنتصف موسم 2015/2014 بنظام الإعارة لـ 18 شهرًا بعد مسيرة قصيرة بين صفوف نادي جراسهوبرس السويسري، وبعد ظهوره في خمس مباريات مع فريق هوفنهايم “ب”، قرر النادي توقيع عقد دائم معه.

ولم يحصل الحارس الشاب سوى على فرصة واحدة بالموسم الحالي 2019/2018 كانت أمام لايبزج في الجولة الثانية من كأس ألمانيا، وانتهت بخسارة هوفنهايم بهدفين دون رد.

وكان موسم 2017/2016 الأفضل بالنسبة لكوبيل، حيث لعب 26 مباراة مع هوفنهايم “ب”، كما لعب الموسم الحالي 4 مباريات مع الفريق نفسه ولم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه في أي واحدة منهم.