اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيوية

ولفرهامبتون يضم «وانج جياهاو» من إسبانيا ثم يُعيره للبرتغال!

ضم فريق الذئاب «ولفرهامبتون» الجناح الأيمن الإسباني اليافع “ديفيد وانج جياهاو” من نادي إستوديانتس مورسيا في دوري الدرجة الرابعة الإسباني، بعقد مدته أربعة أعوان ونصف العام، وذلك فور فتح الميركاتو الشتوي هذا الشهر، بتوصية من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وقامت إدارة ولفرهامبتون بإعارة اللاعب صاحب الـ 18 عامًا لنادي سبورتينج لشبونة “ب” الذي يُدربه المدير الفني البرتغالي “لويس مانويل مارتينيس”، وينشط بين صفوفه عدد من المواهب الصاعدة أمثال ريكاردو ألميدا وفرانشيسكو جيرالديس وميس دي فيت، بالإضافة للاعب الكوكب المراكشي السابق “كيكي كوياتي”.

وقال موقع ولفرهامبتون “وانج جياهاو أحد أفضل المواهب الإسبانية الشابة في العام الماضي، وسيتواجد مع الفريق خلال الموسم المقبل، حيث تمت إعارته لنادي سبورتينج لشبونة لاكتساب المزيد من الخبرات”.

وأضاف بيان ولفرهامبتون “وانج ولد في إسبانيا وترعرع في مدينة كوينكا، وتم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم في المقاطعة التي ينتمي لها لمدة ثلاثة مواسم متتالية بين عامي 2009 و2012، وقد شارك اللاعب في 16 مباراة مع فريقه هذا الموسم”.

وإلتحق وانج جياهاو بصفوفنادي موستوليس في الدوري الإسباني تحت 16 عامًا، وشارك مع الفريق خلال موسمين قبل أن ينضم بنادي ريال مورسيا تحت 19 عامًا.

وانج جياهاو الذي يستطيع التحدث بثلاثة لغات “الإسبانيا والإنجليزية والصينية” أعير الموسم الماضي من ريال مورسيا لنادي AE جوسيب ماريا جيني وسجل معه ثلاثة أهداف في 24 مباراة.

ومن المتوقع مشاركة وانج جياهاو مع سبورتينج لشبونة “ب” بعد انتقاله من ولفرهامبتون، حيث وعدت إدارة سبورتينج بإشراك اللاعب بصفة مستمرة.

مقالات ذات صلة