اقتصاد

لوك شو تقمص دور بابا نويل، احتفالاً بإقالة مورينيو أم بالعام الجديد؟

لعب الظهير الأيسر الدولي الإنجليزي “لوك شو”، دور بابا نويل في مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، بتوزيعه لهدايا وصلت قيمتها لـ 6 آلاف جنيهًا إسترلينيًا على كافة العاملين في مجمع تدريب “كارينجتون” التابع للشياطين الحمر.

تساءل بعض عشاق مانشستر يونايتد عن سر انفاقه لكل هذا المبلغ على 30 صندوقًا، هل للاحتفال بالنتائج المميزة التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب الشاب “أولي جونار سولشاير” في الأربع مباريات الماضية، أم لإقالة المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي عذبه على دكة البدلاء طيلة فترة توليه لمسؤولية تدريب الفريق!.

على أي حال، ما فعله لوك شو بث روح الاحتفال بين العاملين في مجمع تدريب مانشستر يونايتد من جديد، فقد أهدى كل واحد منهم صندوقًا من أفخر صناديق الهدايا في المملكة المتحدة.

واشترى البالغ من العمر 23 عامًا، 30 صندوق يزيد سعر الواحد عن 200 جنيهًا إسترلينيًا، وقام بتوزيعهم على كل الموظفين الذين يرعون لاعبي مانشستر يونايتد طوال الموسم في مجمع التدريبات.

القادم من أكاديمية ساوثامبتون قبل أربعة أعوام ونصف، ترك انطباعًا طيبًا بهذا التصرف لدى جمهور أولد ترافورد الذي كان يشكك في انتماءه للنادي على طول الخط، بسبب ميله للانضمام إلى تشيلسي الذي أعلن تشجيعه في عدة مناسبات قبل توقيعه لعملاق مانشستر نظير 32 مليون جنيه إسترليني صيف 2014.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُهدي فيها لوك شو العاملين في مقر التدريب هذا النوع من الهدايا، إذ فعلها العام الماضية بشراء صناديق أقل سعرًا من متجري فورتنوم وماسون، إلا أنه حصل على صناديق أكثر فخامة هذا العام من متجر يُدعى “نايتس بريدج”.

لكن رغم كل ذلك، فما فعله شو مع العاملين في ملعب التدريب بدا عاديًا بالنسبة لهواة الأرقام، فقد وقع على عقد مُحسن مع اليونايتد في أكتوبر الماضي، يمنحه 165 ألف جنيهًا إسترلينيًا عن الأسبوع الواحد، بالتالي فإن الـ 6 آلاف لن تؤثر عليه بأي حال من الأحوال. أليس كذلك؟

مقالات ذات صلة