انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم اللاتينية

رسميًا | لوس أنجلوس جالاكسي يستعين بوصيف ليبرتادوريس

حل المدير الفني الأرجنتيني “جييرمو باروس سكيلوتو” محل الأميركي “دومنيك كنيار” في تدريب لوس أنجلوس جالاكسي، حسب ما أعلن من قبل النادي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

سكيلوتو، 45 عامًا، ترك نادي بوكا جونيورز مع نهاية الشهر الماضي، بعدما قاده إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس الذي خسره أمام غريمه التقليدي “ريفربليت” بخمسة أهداف لثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتُوج بوكا جونيورز تحت قيادته بلقبين للدوري الدرجة الأولى في الأرجنتين قبل أن يترك مكانه للمدرب الأرجنتيني “آلفارو جوستافو”.

وقال سكيلوتو للموقع الرسمي لجالاكسي “يُشرفني أن أكون المدير الفني لأكثر الفرق شهرة في الدوري الأميركي لكرة القدم. هذه فرصة هائلة بالنسبة لي، وأنا متحمس لبدء العمل، لطالما كانت جاهزية لوس أنجلوس جالاكسي تمثل الكثير بالنسبة للميجور ليج، وأنا على استعداد لدفع النادي نحو آفاق جديدة”.

وحصل سكيلوتو أو “شيلوتو” على ستة ألقاب دوري وأربعة كؤوس ليبرتادوريس في 10 مواسم له كلاعب رفقة بوكا جونيورز، وانضم بعدها لصفوف نادي كولومبوس كرو عام 2007، وتُوج رفقته بلقب الدوري الأميركي للمحترفين (ميجور ليج) بالإضافة لعدة جوائز أخرى، كما نال لقب أفضل لاعب في المسابقة عام 2008 والمسماه بجائزة لاندون دونوفان (أسطورة منتخب الولايات المتحدة الأميركية).

وقال لوس أنجلوس الذي يلعب له الأسطورة السويدية “زلاتان إبراهيموفيتش”، بأنه سيُقدم سكيلوتو في مؤتمر صحفي يوم الخميس سيتم بثه على الموقع الرسمي.

وأضاف البيان “من المقرر أن يتحدث سكيلوتو لوسائل الإعلام يوم الخميس، وسيكون بصحبته المدير العام للنادي دينيس تي كلويز ورئيس النادي كريس كلاين، وسيبدأ المؤتمر في تمام الساعة 13:30 ظهرًا بتوقيت الولايات المتحدة”.

مقالات ذات صلة