المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويانتقالات مجانيةصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الشباب السعودي يُحيي مسيرة “مبارك بوصوفة”

أعلن نادي الشباب السعودي، اليوم الخميس، ابرامه لأولى صفقاته بفترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاقد مع النجم الدولي المغربي «مبارك بوصوفه».

صاحب الـ 34 عامًا لم يلعب أي مباراة خلال النصف الأول من الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي في يونيه 2018.

وكتب النادي السعودي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلاً: “وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان، عقداً احترافياً مع قائد المنتخب المغربي مبارك بوصوفة يمتد حتى نهاية الموسم”.

ووقع بوصوفه على عقود انضمامه للشباب بعد أن أنهى رحلة احترافية في الدوري الاماراتي ضمن صفوف الجزيرة.

ولعب بوصوفه مع الجزيرة منذ موسم 2016، حيث شارك في 36 مباراة بدوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) سجل خلالها سبعة أهداف وصنع 14 هدفاً.

وشارك اللاعب في 16 مباراة وسجل 3 أهداف خلال الموسم الماضي، ورغم غيابه عن الملاعب إلا أن المدير الفني للمنتخب المغربي “هيرفي رونار” قام باستدعاءه للعب في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

ويسعى الشباب لتعزيز صفوفه في انتقالات الشتاء من أجل مواصلة المنافسة على صدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الهلال (المتصدر).

مقالات ذات صلة