آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات حرةانتقالات رسمية

توتنهام يُفرط في أحد مواهبه لهدرسفيلد بالمجان!

مدرب فريق شباب هدرسفيلد يصفه بأحد أفضل المواهب في مركزه حول العالم..

أكمل نادي هدرسفيلد تاون تعاقده مع لاعب منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا جادن براون من توتنهام هوتسبير بعقد مدته عامين ونصف العام، ينتهي في 30 يونيه 2021، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

براون الذي يلعب كظهير أيسر ويُجيد في منطقة قلب الدفاع، صُعد للفريق الأول لتوتنهام هوتسبير عام 2017 دون أن يحصل على أي فرصة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال أو كأس الرابطة الإنجليزية.

واكتفى اللسبيرس بإشراك جادن براون في بعض مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا للشباب، بالإضافة إلى ثلاث مباريات مع فريق تحت 21 عامًا ببطولة EFL الإنجليزية أمام أندية جيلينجهام وبورتسموث وأوكسفورد تاون، وشهدت المباراة الأولى تسجيله لهدف (4/0).

وقال الموقع الرسمي لتوتنهام براون هو أحدث اللاعبين صغار السن في هدرسفيلد بعد ديميكو دوهاني، وانتقل للفريق بالمجان من توتنهام بعد مشاركته في دوري أبطال أوروبا للشباب والدوري الإنجليزي للبدلاء.

وأضاف كان ضمن الفريق الأول لتوتنهام في رحلته التحضيرية للموسم الحالي بالولايات المتحدة الأميركية، واكتسب خبرة كبيرة في عدد من المشاركات مع الفريق الثاني لتوتنهام.

وعلق مدير أكاديمية هدرسفيلد تاون (لي برومبي) على الصفقة قائلاً يسعدنا التمكن من التعاقد مع جادين، نحن نعتقد بأنه أحد أكثر اللاعبين الواعدين في العالم، ونعتقد أن صفاته تتناسب مع هوية زملائه في الفريق بشكل مثالي، إنه لاعب لديه رغبة جامحة على تحقيق الفوز والقتال من أجل فريقه، هو يجيد في المناطق الأمامية ولديه رغبة واضحة في مواصلة تحقيق التقدم في مسيرته الكروية ونتطلع حقًا للعمل معه في الملعب التدريبي خلال يناير.

جادن براون ينتقل من توتنهام إلى هدرسفيلد تاون بالمجان (صور: Huddersfield Town web site)
جادن براون ينتقل من توتنهام إلى هدرسفيلد تاون بالمجان (صور: Huddersfield Town web site)

اقرأ ايضًا

  • ابن أكاديمية مانشستر يونايتد يرفض ريال مدريد
  • فابريجاس يوافق على العمل مع تييري هنري
  • مينو رايولا يستغل اهتمام أياكس بمويس كين لمساعدة يوفنتوس على هزيمة برشلونة
  • الإنتر يخضع لأوامر إيكاردي ويُفاوض ثنائي مدريد
  • رسميًا | تشيلسي الخائف من غدر هازارد، يتمم أول صفقاته الصيفية من دورتموند
  • رامسي أشهر مستغل لقانون بوسمان في 2019
  • الأهلي يوافق على إعارة صانع ألعاب ومهاجم إلى الجونة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.