اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويكرة القدم الإفريقية

الأهلي يوافق على إعارة صانع ألعاب ومهاجم إلى الجونة

وافقت إدارة النادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، على إعارة صانع الألعاب البديل “أحمد حمدي” إلى نادي الجونة لمدة 6 أشهر.

صاحب الـ 20 عامًا كان ضمن اهتمامات نادي أودينيزي الإيطالي في الميركاتو الصيفي 2017 إلا أن إدارة الأهلي منعته من الرحيل، وطالبته بانتظار فرصته مع المدرب الأسبق “حسام البدري”.

وأخفق حمدي في لعب أكثر من 7 مباريات بموسم 2018/2017، وأخفق في اختراق التشكيل الأساسي للفريق مع المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” بموسم 2019/2018.

ولن يكون أحمد حمدي اللاعب الوحيد الذي سيرحل إلى الجونة في الميركاتو الشتوي الحالي، فهناك أخبار أخرى أكدت سفره إلى الجونة مع زميله في فريق شباب الأهلي وشريكه على دكة بدلاء الفريق الأول “أحمد ياسر ريان”.

أحمد ريان /20 عامًا/ يُجيد على طرفي الملعب وفي مركز المهاجم الصريح، وهي المراكز المتأثرة بكثرة الاصابات في الأهلي منذ نهاية الموسم الماضي، ومع ذلك لم يحصل على فرصة للعب سوى 4 مرات في موسم 2018/2017 من بعد تصعيده من فريق الشباب عام 2016.

ويعاني خط هجوم الجونة من ضعف حاد في الحصيلة التهديفية هذا الموسم، إذ فشل النيجيري شيسوم شيكاتارا في إثبات نفسه، بتسجيل هدف يتيم في 11 مباراة، ولم يحرز عبد الله كوليبالي أي هدف في خمس مباريات.

ووصل مجموع أهداف المهاجمين المحليين في الفريق “محمود شبراوي وفادي فريد ومحمد ناجي جدو وصلاح خطاب” إلى 3 أهداف فقط خلال النصف الأول من الموسم.

وكان نجم الأهلي السابق “حسام غالي” تولى مسؤولية مدير الكرة في الجونة الأسبوع الماضي، ويبدو أنه قادم نحو تدعيم صفوف الفريق ببعض لاعبي الأهلي.

مقالات ذات صلة