اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد يُهدد نافاس بإعادة الأوكراني “آندريه لونين”

يَدرس ريال مدريد إمكانية استعادة الحارس الأوكراني الشاب “آندريه لونين” خلال الميركاتو الشتوي الحالي من نادي ليجانيس، إذا ما أصر الحارس الدولي الكوستاريكي “كيلور نافاس” على الرحيل.

وأعرب نافاس في عدة مناسبات عن عدم ارتياحه بالوضع الراهن في ريال مدريد، فمنذ وصول الحارس الدولي البلجيكي “تيبو كورتوا” بات هو الحارس الثاني.

وتتوقع صحيفة الآس المدريدية وصول عدة عروض جادة لكيلور نافاس خلال الميركاتو الشتوي، وإذا لم ترتق لمستوى تطلعات وطموحات الحارس سيؤجل تلك الخطوة حتى الميركاتو الصيفي.

على صعيد آخر، لم يُشارك آندريه لونين سوى أربع مرات مع ليجانيس منذ إعارته من ريال مدريد مطلع هذا الموسم، مرتان في الدوري أمام جيرونا وآلافيس، ومثلهما في كأس الملك أمام رايو فاييكانو.

لكن الكيف كان الأهم بالنسبة لإدارة ريال مدريد عندما بدأت تدرس إمكانية إعادته، فلم تهتز شباك الشاب صاحب الـ 19 عامًا في الأربع مباريات سوى مرتين فقط في ذهاب الدور الرابع من كأس الملك أمام رايو فاييكانو وانتهت المباراة بالتعادل (2/2)، وكانت تلك أول مباراة له مع الفريق.

وأختير لونين للعب مع المنتخب الأوكراني الأول كأساسي أمام اسكتلندا في الجولة الأخيرة من دوري كأس أمم أوروبا وانتهت المباراة بفوز أوكرانيا 1/3، كما شارك في ودية تركيا يوم 20 نوفمبر الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ولفت الحارس أنظار ريال مدريد إليه بفضل المستوى الذي قدمه مع نادي زوريا الأوكراني بموسم 2018/2017 حيث قاده لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضًا