اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

فيليب تشاونار يَهرب من هانوفر إلى الدرجة الثانية

وافق الحارس الألماني “فيليب تشاونار” على الانتقال إلى متذيل ترتيب الدوري الألماني الدرجة الثانية، أنجلوشتات، هربًا من دكة هانوفر التي لزمها على مدار النصف الأول من الموسم الحالي.

تشاونار تأكد من أن فرصه في المشاركة خلال النصف الثاني من الموسم مع هانوفر انعدمت بعد أن تلقت شباكه لهدفين أمام فولفسبورج في المرحلة الثانية من كأس ألمانيا، بالإضافة لثلاثة أهداف في المباراة الوحيدة التي لعبها في الدوري المحلي أمام شالكه (1/3) بالجولة العاشرة.

ويعتمد هانوفر منذ بداية الموسم على الحارس الألماني “ميشئيل إيسير” الذي شارك في 16 مباراة اهتزت خلالهم شباكه بـ 32 هدفًا.

وكان تشاونار صاحب الـ 33 عامًا هو الحارس الأساسي في هانوفر منذ عام 2016، حيث لعب 63 مباراة في البوندسليجا، لكنه خرج من حسابات المدير الفني للفريق “آندري بريتينريتير”.

وقال المدير الرياضي لنادي أنجلوشتات (هارالد جارتنير) في حديثه للموقع الرسمي “نستهدف تعزيز الخطوط الخلفية في الفريق. تلقينا العديد من الأهداف، ومع خبرة فيليب تشاونار داخل وخارج الملعب نرى أنفسنا مستعدين جيدًا للحفاظ على حظوظنا في البقاء بالدوري”.

وقال الحارس “أنا سعيد لأنني نجحت في تغيير فريقي، يمكنني المشاركة في فترة الإعداد للنصف الثاني بشكل كامل، أود بعدها مساعدة الفريق بخبراتي للخروج من قاع جدول لترتب في أسرع وقت ممكن، وأن نحقق الاستقرار حتى نتمكن معًا من احتلال مركز جيد”.

ولعب فيليب 185 مباراة في الدوري الألماني منذ تصعيده للفريق الأول لنادي نورمبرج، واستطاع تمثيل أندية مثل ميونيخ 1860 وسانت باولي وهانوفر.