اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

هانوفر يستعير مدافع هوفنهايم لنهاية الموسم

قال نادي هانوفر الناشط في الدوري الألماني الممتاز “بوندسليجا” أنه تعاقد مع المدافع الألماني الشاب “كيفين أكبوجوما” على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري من نادي هوفنهايم.

أكبوجوما /23 عامًا/ شارك في ثماني مباريات مع هوفنهايم في الدوري المحلي هذا الموسم بالإضافة لمباراتين مع الفريق في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وليون (2/1 و3/3) – على الترتيب-.

ولم يلعب أكبوجوما أي مباراة مع فريقه خلال شهر ديسمبر منذ مشاركته كأساسي مع هوفنهايم يوم 24 نوفمبر الماضي أمام هيرتا برلين، عندما انتهت بالتعادل 3/3.

وأضاف هانوفر عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الاثنين “أتم النادي تعاقده الأول في الميركاتو الشتوي، سيكون أكبوجوما أول لاعب جديد في العام الجديد، وهو لاعب متعدد الاستخدامات في الخطوط الخلفية، بفضل طوله الفارع الذي يصل لـ 1.92”.

وتم التوصل لاتفاق بين هانوفر وهوفنهايم على خضوع أكبوجوما للفحص الطبي بعد نهاية عام 2018، وأن يكون انضمامه لتدريبات فريقه الجديد يوم 2 يناير 2019.

وقال المدير الرياضي لنادي هانوفر (هورست هيلد) “كيفين سيضيف لنا المزيد من السرعة، لديه طريقة جيدة في لعب الكرة ويُجيد الضربات الرأسية، لذا فهو يتلاءم تمامًا مع أحد متطلباتنا في الميركاتو الشتوي. نحن سعداء للغاية بأننا تمكنا من ضمه لصفوفنا”.

مقالات ذات صلة