انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

مالديني وليوناردو تواصلا مع “مانولو جابياديني”

أكد موقع كالتشيو ميركاتو تواصل ثنائي مجلس إدارة ميلان “باولو مالديني وليوناردو” مع المهاجم الذي يُكافح من أجل العودة إلى الدوري الإيطالي “مانولو جابياديني” لضمه في الميركاتو الشتوي.

ويخشى ميلان أن يتعاقد مع المهاجم الكولومبي “لويس موريل”، لاعب إشبيلية، ويتكرر معه نفس سيناريو مواطنه “باكا” الذي أخفق في إثبات نفسه مع الروسونيري قبل عامين.

ويَمر جابياديني بظروف صعبة مع نادي ساوثامبتون هذا الموسم، فلم يشارك كأساسي منذ مباراة فولهام في الجولة الـ 13 بالبريميرليج (24 نوفمبر 2018)، وجاءت جميع مشاركاته التالية من على دكة البدلاء.

اللاعب صاحب الـ 27 عامًا شارك في 12 مباراة بالدوري وبمباراتين في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام إيفرتون وليستر سيتي وفي كلاهما فشل في التسجيل.

واكتفى مهاجم نابولي السابق بتسجيل هدف يتيم في البريميرليج، أحرزه أمام واتفورد في تعادل القديسين 1/1 على ملعب سانت ماري بالجولة الـ 12.

وقال كالتشيو ميركاتو “علمنا بإجراء ليوناردو لأول اتصال بوكيل أعمال مانولو جابياديني (سيلفيو باجلياري) للاستفسار عن إمكانية ضمه لصفوف ميلان بعد رفض لويس موريل”.

ولعب جابياديني مع أندية أتالانتا وكيتاديلا وبولونيا ويوفنتوس وسامبدوريا ونابولي خلال مسيرته التي بدأت عام 2008.

ويبقى أفضل مواسم جابياديني في مسيرته الاحترافية بموسم 2015/2014 عندما سجل 7 أهداف بقميص سامبدوريا في 13 مباراة بالنصف الأول، ثم سجل 8 أهداف في 20 مباراة بالنصف الثاني بعد انضمامه لصفوف نابولي.

وحاول اللاعب تطوير مسيرته بالانتقال في الميركاتو الشتوي بموسم 2017/2016 من نابولي إلى ساوثامبتون، وكانت البداية مبشرة بالخير، إذ سجل 4 أهداف في 11 مباراة، لكنه لم يستمر على نفس المنوال في الموسم الثاني، ليخسر مكانه في التشكيل الأساسي للفريق بالموسم الثالث في ظل تعملق الثنائي “تشارلي أوستن وداني إينجس”.

مقالات ذات صلة