انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

تشيلسي يرفض 20 مليون إسترليني من بايرن ميونخ

تمسكت إدارة تشيلسي ببقاء ابن أكاديمية الفريق “كالوم هودسون أودوي”، رافضة بيعه لنادي بايرن ميونخ الذي تقدم بعرض رسمي لشراء لاعب منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا.

وقالت قناة سكاي سبورتس البريطانية أن تشيلسي تلقى عرضًا قيمته 20 مليون جنيه إسترليني لبيع أودوي في الميركاتو الشتوي لبايرن ميونخ، حيث ترى الإدارة الفنية للنادي أن قيمته لا تقل عن 40 مليونًا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يَرفض فيها تشيلسي بيع اللاعب للبايرن، فقد تلقى النادي عرضًا قيمته 13.5 مليون إسترليني قبل فترة قصيرة، ويعد العرض الحالي هو الثاني.

وأضافت سكاي “بايرن ميونخ انضم إلى بوروسيا دورتموند في سباق التعاقد مع هودسون أودوي الذي يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2020”.

وانضم هودسون أودوي إلى تشيلسي عندما كان عمره 8 سنوات فقط، واستطاع خلال الأعوام الماضية أن يكون  أحد أهم خريجي أكاديمية البلوز.

صاحب الـ 18 عامًا لعب دور هام في تتويج إنجلترا بكأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا خلال سنة 2017، وشارك في 8 مباريات، وأحرز هاتريك في الفوز العريض على إسبانيا 2/5.

ويود بايرن ميونخ من التعاقد مع هودسون، تقليد بوروسيا دورتموند الذي تعاقد مع صانع الألعاب الإنجليزي الشاب “جادون سانشو” من مانشستر سيتي، وصار معه أهم لاعب صاعد في كرة القدم العالمية حاليًا.

مقالات ذات صلة