اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | الزمالك يُعير مهاجمه العقيم إلى السعودية

أعلن نادي الزمالك اعارته للمهاجم الكونجولي «كابونجو كاسونجو» لنادي الوحدة السعودي بعد أسبوعين فقط من وصول المصري «أحمد حسام ميدو» لتولي مسؤولية المستشار الفني والمدرب المؤقت للفريق الأول.

وستستمر إعارة كاسونجو مع الوحدة حتى نهاية الموسم الجاري 2019/2018 في الدوري السعودي للمحترفين، بهدف افساح المجال أمام انضمام لاعب أجنبي جديد لصفوف الزمالك، يقال أنه مهاجم المنتخب المغربي الأول «خالد بوطيب».

واختار المدير الفني للزمالك «كريستيان جروس» التعاقد مع خالد بوطيب من نادي مالاتياسبور التركي من بين قائمة ضمت 20 مهاجمًا، يستهدف الفريق ضم أحدهم في الميركاتو الشتوي.

وعانى الفريق الأبيض في الفترة الماضية من عقم تهديفي واضح للاعب كابونجو كاسونجو رغم كم الفرص التي مُنحت له للعب الأدوار الأولى في الدوري المصري الممتاز.

لعب كاسونجو 13 مباراة في الدوري وسجل 3 أهداف فقط جميعهم في الجولات الخمس الأولى، أمام أندية الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وإنبي في الجولة الثانية والثالثة والخامسة – على الترتيب -.

وفي المقابل أهدر كاسونجو الكثير من الأهداف المُحققة أمام مرمى الخصوم، الأمر الذي دفع جروس نحو البحث عن مهاجم جديد في الشتاء.

كابونجو كاسونجو (صور: ميركاتو داي)

مقالات ذات صلة