انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

إيسكو: لا شيء يجعلني أفكر في ترك الريال

نفى صانع الألعاب الدولي الإسباني «إيسكو» تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي، في لقاء صحفي أجراه مع صحيفة آس المدريدية اليوم الاثنين.

وانتشرت أقاويل عن قرب رحيل إيسكو إلى يوفنتوس أو آرسنال، على مدار شهري نوفمبر وديسمبر، بسبب جلوسه المتكرر على دكة بدلاء ريال مدريد منذ وصول سنتياجو سولاري لتدريب الفريق خلفًا للوبتيجي.

واقتصرت مشاركات إيسكو مع الريال على بضع دقائق في مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا، ما أدى إلى استبعاده من منتخب إسبانيا الأول في العطلة الدولية مطلع نوفمبر.

وفي الوقت الذي تصاعدت فيه أنباء رحيله في الميركاتو الشتوي، خرج اللاعب السابق لنادي ملقة بتصريح يؤكد فيه رغبته في الاستمرار بقميص النادي الملكي لإثبات أحقيته في لعب الأدوار الأولى.

وقال إيسكو لصحيفة آسأنا شغوف جدًا بالعام الجديد، وليس هناك ما يشغل تفكيري في الميركاتو الشتوي، أنا سعيد للغاية، وبالطبع أود الاستمرار مع ريال مدريد ومواصلة حصد الألقاب.

ويسعى ريال مدريد لجلب مهاجم جديد من أجل سد الثغرة التي خلفها رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

لكن فلورنتينو بيريز بحاجة لانعاش خزينة النادي قبل الإقدام على تلك الخطوة، عن طريق بيع بعض اللاعبين أمثال كيلور نافاس وإيسكو وكوفاشيتش.

مقالات ذات صلة