انتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسمية

أرسنال مقدمات لموسم قادم كارثي

يستعد جماهير أرسنال لموسم قادم 2019/20 كارثي ، مع فريق فقير الإمكانيات بعد سلسلة طويلة من القرارات السيئة.

في نهاية الموسم الحالي يستعد عدد من اللاعبين لمغادرة ملعب الامارات ، في الوقت الذي لا يملك أوناي إيمري الاموال الكافية لاستبدالهم حيث وافق “آرون رامسي” بالفعل على الانضمام إلى “يوفنتوس” في الميركاتو الصيفي ، في حين أن “دينس سواريز” القادم من برشلونة في الميركاتو الشتوي 2018/19 سنتنتهي إعارته في نهاية الموسم ، بجانب استعداد (بيتر تشيك وستيفان ليشتشتاينر وداني ويلبيك وكارل جنكنسون وناشو مونريال) للرحيل .

من هم المستمرين مع نادي آرسنال لهذا الموسم؟

وفي الوقت الذي سيظل فيه النادي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين ، بما في ذلك إيميريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت 

سيترك الفريق في الخط الخلفي ظهيرين فقط هكتور بيليرين و كولاسيناك و يعود كالوم تشامبرز من إعارته في فولهام ، في حين أن آينسلي ميتلاند-نايلز سوف يضغط لمزيد من دقائق في دوره الطبيعي كلاعب خط وسط.

إميل سميث-رو وريس نيلسون وديفيد أوسبينا ، سيعودون من الاعارات لكن هل هؤلاء اللاعبين يمثلون الجودة المطلوبة للمنافسة ضمن الكبار الموسم القادم ؟

العائق أمام نادي آرسنال

سيكون أوناي إيمري في حاجة ماسة لاستبدال نجومه المنتهي عقودهم ، لكن يمتلك 40 مليون جنيه إسترليني فقط لإنفاقها في الميركاتو الصيفي إذا فشل في الحصول على المركز الرابع

من المؤكد خزينة النادي ،ستنتعش في حالة بيع بعض اللاعبين ولكن مع وجود فرقة فقيرة الجودة قد لا يكون البيع هو أذكى قرار
 مسعود أوزيل قد يكون في طريقه للخروج (حيث يتحمل النادي عبء أجره الكبير الذي تصل قيمته إلى 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع) ، لكن من غير المحتمل أن يحصل النادي على عرض كبير للألماني بعد موسم مروع بشكل عام بجانب راتبه الذي سيصعب عملية خروجه .

مع سلسلة من الصفقات المشكوك فيها في المواسم الأخيرة تحت إشراف أرسين فينجر – وحتى المزيد من المماطلة مع اللاعبين في تمديد العقد ، من الصعب على الجماهير تقبل النادي في هذا الوضع

القليل من المال للصفقات ولاعبين في الفريق الأول على وشك الرحيل كل هذا يقودهم الى طريق اللا شيء – ومن هنا يتسأل مشجعين الجانرز عن كيفية وصول النادي إلى هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة