آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات حرةانتقالات رسمية

وست هام يُكمل تعاقده مع المُتدرب “نصري”

بيلجريني يعول الكثير على خبراته الطويلة في البريميرليج مع آرسنال والسيتي..

أكملت إدارة وست هام يونايتد تعاقدها مع الدولي الفرنسي السابق «سمير نصري» حتى نهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره بمستوى جيد في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

الفائز بالدوري الإنجليزي مرتين مع مانشستر سيتي، ظل دون أي فريق منذ منتصف الموسم الماضي عندما رحل عن إشبيلية الإسباني بسبب تعاطيه للمنشطات.

وخضع اللاعب لاختبارات فنية وبدنية في نادي وست هام منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، تمهيدًا لضمه عند فتح باب الميركاتو الشتوي 2019.

ونجح نصري خلال الفترة التجريبية التي أشرف عليها المدير الفني التشيلي «مانويل بيلجريني»، ليوقع على عقد مدته 6 أشهر مع وست هام مع خيار تمديد الإقامة في شرق لندن للموسم المقبل.

وقال الموقع الرسمي لوست هام سمير نصري لاعب خلاق من الناحية التقنية وموهوب. تألق بشكل كبير خلال فتراته مع مارسيليا وآرسنال ومانشستر سيتي وإشبيلية”.

وتابع البيان “نصري متاح للعب مرة أخرى بعد حظره عن ممارسة كرة القدم لمدة 12 شهرًا، إنه على استعداد لاستئناف مسيرته بقميص الهامرز، وسيرتدي القميص رقم 18”.

من جانبه قال اللاعب بعد توقيعه على العقود اخترت وست هام لأن لديه مشروع طموح، وست هام لديه كل شيء ليكون أحد أكبر أندية لندن”.

وأوضح “هناك 60 ألف متفرج في كل مباراة يلعبها الفريق على ملعبه، نحن نلعب في الملعب الأولمبي، وهناك ملعب تدريب ممتاز وملاك يريدون الاستثمار، والفريق جيد جدًا، وكل شيء عظيم.

وأتم بقوله عدت إلى الدوري الأكثر تنافسية في العالم، مع فريق متكامل يتمتع بالطموح مع مدير فني أنا أعرفه جيدًا، أنا متحمس للغاية.

وتمكن مانويل بيلجريني من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع سمير نصري في مانشستر سيتي، وتعليقًا على الصفقة، قال بيلجريني كان يعمل بجد هنا في غضون الأسابيع الماضية لاستعادة لياقته البدنية”.

وتابع حديثه “يريد أن يعطينا بعدًا آخرًا في الأسلوب الهجومي لنا، هو لاعب فني للغاية، ويقدم أشياء مميزة حين يستحوذ على الكرة، يستطيع خلق الفرص وتسجيل الأهداف”.

وأعرب المدرب التشيلي عن ثقته التامة في نصري قائلاً “سيصنع الفارق لنا في المباريات الكبيرة والهامة، وخبرته في البريميرليج واسعة، ونأمل أن يكون له دور وتأثير إيجابي على الفريق من الآن وحتى نهاية الموسم.

اقرأ ايضًا

  • مغازلة هازارد لريال مدريد تضايق ماوريتسيو ساري
  • بغداد بونجاح يرفض ليستر ويُمدد عقده للسد حتى 2024
  • صدمة للاسماعيلي في قرعة دور مجموعات أبطال أفريقيا موسم 2019/2018
  • رسميًا | فالنسيا يُجرب أحد مواهبه في إليتشي
  • تقرير | طي صفحة من الهرج والمرج عنوانها “تركي آل الشيخ”
  • رسميًا | الأهلي يُعيد رمضان صبحي ومدرب هدرسفيلد يُبرر الصفقة
  • رسميًا | اعتزال قائد منتخب السعودية في مونديال 2018
وست هام يضم سمير نصري في الميركاتو الشتوي 2019 بالمجان (صور: موقع نادي وست هام)
وست هام يضم سمير نصري في الميركاتو الشتوي 2019 بالمجان (صور: موقع نادي وست هام)
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.. للتواصل وللنشرات الإعلامية الرسمية maher@mercatoday.com

مقالات ذات صلة

إغلاق