آخر الأخبار الرياضيةاعاراتافريقياالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

هل يُجهز وست بروميتش لرحيل أحمد حجازي؟

وست بروميتش يستعير أحد اللاعبين الصاعدين من إيفرتون...

استعار نادي وست بروميتش البيون المدافع الإنجليزي الجوكر ماسون هولجيت حتى نهاية الموسم الجاري من نادي إيفرتون، لمساعدة فريق السمان على العودة إلى البريميرليج الموسم المقبل.

وست بروميتش الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي، يحتل حاليًا المرتبة الثالثة في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 46 نقطة.

وترددت في الآونة أنباء عن رغبة بعض الأندية السعودية في التعاقد مع أحمد حجازي في الميركاتو الشتوي، وقيل أن الأهلي يود استعارة اللاعب حتي نهاية الموسم الجاري، كما فعل مع رمضان صبحينهاية الأسبوع الماضي.

ويُجيد هولجيت في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى قدرته العالية على اللعب في مركز قلب الدفاع، وقد شارك هذا الموسم في خمس مباريات مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن اللاعب صاحب الـ 22 عامًا وافق على مغادرة معقل التوفيز بنظام الإعارة بسبب اعتماد المدير الفني البرتغاليماركو سيلفاعلى الإنجليزي مايكل كين والفرنسي كورت زوما في مركز قلب الدفاع.

وبدأ هولجيت مسيرته الكروية عام 2014 حين صُعد للعب مع الفريق الأول لنادي بارنسلي، واستطاع المشاركة معه في 20 مباراة بأول موسم، لينتقل في الموسم التالي إلى إيفرتون.

خطوة صحيحة

هولجيت ينتقل على سبيل الإعارة من إيفرتون إلى وست بروميتش حتى نهاية موسم 2019/2018 (صور: WBA web site)

لا يستطيع هولجيت الانتظار حتى يحصل على فرصته الأولى، وتقديم مساهمته في تحدي الصعود إلى البريميرليج الموسم المقبل، حسب ما قاله للموقع الرسمي لوست بروميتش.

وأوضح اللاعب العودة إلى البريميرليج هو الهدف الرئيسي لوست بروميتش الذي حقق نتائج جيدة في النصف الأول من الموسم، أشاهد الفريق كل أسبوع، ولم يكن من الصعب رؤيتهم، أنا انضممت لفريق جيد وأعرف أن هدفه هو العودة إلى الأضواء. لعبوا كرة قدم جيدة في دوري قاس ولا أستطيع الانتظار للبدء.

وتابع تحدثت مع المدير الفني لوست بروميتش (مور)، أشعر أن هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة لي. سبق وعملت مع مساعده جرايم جونز في إيفرتون وسيكون من الجيد العمل معه جددًا في وست بروميتش.

وختم هذا الموسم كان محبطًا بالنسبة لي في إيفرتون، قدمت أكثر من 40 مباراة مع الفريق الأول، ولم أشارك في الكثير من المباريات هذا الموسم، ومثل جميع لاعبي كرة القدم أريد اللعب، وأتطلع حقًا إلى ذلك مع وست بروميتش.

ويعتمد وست بروميتش منذ بداية الموسم على المدافع النيجيري توسين أدارابيويو في مركز الظهير الأيمن، وشارك كذلك اللاعب الدولي الجامايكي تيرون ميارس في مركز الظهير الأيمن لسبع مباريات، بالتالي فإن المنافسة لن تكون بالسهلة للعب الأدوار الأولى لهولجيت إلا إذا قام وست بروميتش ببيع أحد المدافعين سواء على الطرف الأيمن أو في مركز قلب الدفاع.

طالع أيضًا:

  • هانوفر يستعير مدافع هوفنهايم لنهاية الموسم
  • تشيلسي يرفض 20 مليون إسترليني من بايرن ميونخ
  • الزمالك يُعير مهاجمه العقيم إلى السعودية
  • الاتحاد السكندري يضم مهاجمًا نيجيريًا
  • بانضمام روبينيو، بلدية اسطنبول يتحول إلى فريق المشاكسين!
  • ماكسي يوقع لأحد كبار الأرجنتين
  • لوكا مودريتش يفوز بجائزة لم يفز بها أي لاعب كرة قدم منذ عام 1994
  • النيجيري المُخضرم “أوتاكا” إلى ناد ياباني مغمور
  • نهاية مخجلة في بلجيكا لمسيرة لاعب مولودية الجزائر الأسبق

كلمات دالة
إغلاق