كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

رسميًا | دقيقة حداد على روح السباعي قبل لقاء الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم السبت، وقوف الأهلي والداخلية لمدة دقيقة قبل بدء مباراتهما معًا في الدوري المصري الممتاز، حدادًا على روح الإعلامي الرياضي “محمد السباعي”.

السباعي توفى فجر اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 46 عامًا في إحدى المستشفيات، إثر حادث سير قبل بضع كيلومترات من بيته في حي الرحاب بالقاهرة، ذلك بعد عودته من مسقط رأسه “الشرقية”.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم “خالد لطيف” في حديثه لصحيفة الشروق أن مجلس إدارة الاتحاد اتفق مع لجنة المسابقات على وقوف لاعبي الأهلي والداخلية لمدة دقيقة حداد على روح المعلق الرياضي الراحل “محمد السباعي”.

سيرة عطرة

وعمل محمد السباعي مقدمًا للاستوديو التحليلي للدوري الألماني في قناة “دبي الرياضية” الإماراتية قبل عدة سنوات، وقدم مؤخرًا ستوديو الدوري المصري الممتاز على قناة “DMC” الرياضية على مدار موسم 2018/2017، وكان معلقًا لعدد كبير من المباريات المحلية ومباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 وتصفيات كأس العالم 2018 عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وأضاف خالد لطيف “المباراة المقرر لها مساء اليوم في تمام الساعة السادسة، والمؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري، سيسبقها دقيقة حداد على روح محمد السباعي. تواصلت مع رئيس لجنة المسابقات (عامر حسين) الذي رحب على الفور، وسيتم إبلاغ حكم المباراة بذلك”.

وتوجه خالد لطيف الذي يعمل كذلك في قناة النيل للرياضة، بالعزاء إلى أسرة السباعي وكل أسرة الرياضة المصرية، مؤكدًا أن الفقيد ترك أثرًا طيبًا بسيرته العطرة وأخلاقه الدمثة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وللراحل العديد من المحطات المميزة في حياته المهنية، حيث عمل في قنوات “دريم سبورت والحياة” وكان محللاً رياضيًا لدى قناة “ميد آ” المغربية، ومقدمًا لبرنامج الكرة العالمية في قناة مدينة طنطا “الدلتا”.

مقالات ذات صلة