انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مغازلة هازارد لريال مدريد تضايق ماوريتسيو ساري

طالب المدير الفني لنادي تشيلسي «ماوريسيو ساري» النجم البلجيكي «إيدين هازارد» بحسم قراره بشأن مستقبله في أقرب وقت ممكن.

هازارد لم يكف عن التغزل في ريال مدريد منذ الموسم الماضي، ويستغل كل فرصة يظهر فيها على شاشة التلفاز للتحدث عن أن مستقبله مع تشيلسي موضع شك.

صاحب الـ 27 عامًا، يَستمر عقده مع تشيلسي حتى عام 2020، وقد صرح في أكتوبر الماضي بأنه يحلم باللعب لفريق ريال مدريد الإسباني في يوم ما، ولهذا قد لا يُجدد إقامته في غرب لندن.

وقال ساري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة للحديث عن المباراة المقررة أمام كريستال بالاس بعد غد الأحد في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “لا أعرف ما إذا كان سيستمر أم لا، ولكنني أعتقد أنه حان الوقت ليتخذ القرار النهائي”.

ووعد هازارد إدارة تشيلسي بأنه لن ينتقل لفريق آخر في الميركاتو الشتوي (يناير 2019)، إلا أنه أثار الجدل بالتصريحات التي أدلى بها بعد أن سجل الثنائية التي قاد بها تشيلسي للفوز على واتفورد 2 / 1 أول أمس الأربعاء.

وقال لاعب ليل الفرنسي السابق “أوجه تركيزي فقط إلى الملعب. وسأرى ما سأفعله مع نهاية هذا الموسم”.

وحاول تخفيف ما قاله بالتعبير عن رغبته في أن يكون أسطورة لتشيلسي مثل الإنجليزي “فرانك لامبارد” أو الإفواري “ديديه دروجبا” أو المدافع الإنجليزي “جون تيري”.

ومن جانبه، قال ساري “إنني المدير الفني، ولست الرئيس، لذا لا شأن لي بالميركاتو. أود التحدث معه فقط بشأن مركزه في الملعب”.

مقالات ذات صلة