انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

سيرخيو راموس سيتخلى عن ريال مدريد في حالة واحدة

يخشى نجم دفاع ريال مدريد “سيرخيو راموس” من توصل إدارة ناديه لاتفاق رسمي مع المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي يبحث عن ناد جديد قبل الميركاتو الصيفي المقبل بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد هذا الشهر.

مصدر مُقرب من جوزيه مورينيو أكد استعداده للعودة إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل بداية الصيف، لخلافة المدرب المؤقت للملكي “سنتياجو سولاري”.

ويعتلي اسم جوزيه مورينيو قائمة المدربين المُرشحين لتولي زمام الأمور في ريال مدريد، حسب مكاتب المراهنات العالمية.

واعترف رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» في حديث سابق مع صحيفة ديلي ستار بأن جمهور ناديه منقسم على مورينيو، قائلاً “أعتقد أن مشجعي ريال مدريد منقسمون حوله”.

وقال خبير الكرة الإسباني «جيمي بيرنز» لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية “أعتقد أن مجلس إدارة ريال مدريد سينقسم هو الآخر على مورينيو. أما بالنسبة لغرفة خلع الملابس، فمن الواضح إذا عاد مورينيو ليكون الرجل الأول فإذن ذلك سيدفع سيرخيو راموس نحو الرحيل”.

وأضاف “أجد أن اقتراح عودة جوزيه مورينيو ومشاهدته في ريال مدريد مرة أخرى اقتراح مثير للاهتمام، ولا أستبعد حدوث ذلك”.

أين مورينيو الآن؟

ينوي جوزيه مورينيو قضاء فترة أعياد الميلاد في البرتغال بعد تخلي مانشستر يونايتد عن خدماته منتصف هذا الشهر وتعيين أولي جونار سولشاير كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

ويعتقد محلل صحيفة ديلي إكسبريس أن الخطوة التالية لمورينيو ستكون الدوري الصيني، قائلاً “أعتقد أن مورينيو ذلك الرجل الذي يتبع المال، إذا تقدم الصينيون باقتراح مثير للاهتمام، سيذهب إلى هناك. لست من مشجعي مورينيو العظيم، أنا صادق تمامًا، لا أحب أسلوب لعبه، ولا أحب غروره”.

وأتم قائلاً “أعتقد أن غرورو تضخم بشكل كبير وتحول إلى أسطورة غير مستحقة. كل ما أستطيع الحكم عليه هو عندما كان في ريال مدريد من قبل، فقّد سيطرته على غرفة خلع الملابس”.

مقالات ذات صلة