آخر الأخبارالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

سيرخيو راموس سيتخلى عن ريال مدريد في حالة واحدة

هناك حالة من الانقسام..

يخشى نجم دفاع ريال مدريدسيرخيو راموسمن توصل إدارة ناديه لاتفاق رسمي مع المدير الفني البرتغاليجوزيه مورينيوالذي يبحث عن ناد جديد قبل الميركاتو الصيفي المقبل بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد هذا الشهر.

مصدر مُقرب من جوزيه مورينيو أكد استعداده للعودة إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل بداية الصيف، لخلافة المدرب المؤقت للملكيسنتياجو سولاري”.

ويعتلي اسم جوزيه مورينيو قائمة المدربين المُرشحين لتولي زمام الأمور في ريال مدريد، حسب مكاتب المراهنات العالمية.

واعترف رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» في حديث سابق مع صحيفة ديلي ستار بأن جمهور ناديه منقسم على مورينيو، قائلاًأعتقد أن مشجعي ريال مدريد منقسمون حوله”.

وقال خبير الكرة الإسباني «جيمي بيرنز» لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانيةأعتقد أن مجلس إدارة ريال مدريد سينقسم هو الآخر على مورينيو. أما بالنسبة لغرفة خلع الملابس، فمن الواضح إذا عاد مورينيو ليكون الرجل الأول فإذن ذلك سيدفع سيرخيو راموس نحو الرحيل”.

وأضافأجد أن اقتراح عودة جوزيه مورينيو ومشاهدته في ريال مدريد مرة أخرى اقتراح مثير للاهتمام، ولا أستبعد حدوث ذلك”.

أين مورينيو الآن؟

جوزيه مورينيو وسيرخيو راموس (صور Getty)
جوزيه مورينيو وسيرخيو راموس (صور Getty)

ينوي جوزيه مورينيو قضاء فترة أعياد الميلاد في البرتغال بعد تخلي مانشستر يونايتد عن خدماته منتصف هذا الشهر وتعيين أولي جونار سولشاير كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

ويعتقد محلل صحيفة ديلي إكسبريس أن الخطوة التالية لمورينيو ستكون الدوري الصيني، قائلاًأعتقد أن مورينيو ذلك الرجل الذي يتبع المال، إذا تقدم الصينيون باقتراح مثير للاهتمام، سيذهب إلى هناك. لست من مشجعي مورينيو العظيم، أنا صادق تمامًا، لا أحب أسلوب لعبه، ولا أحب غروره”.

وأتم قائلاًأعتقد أن غرورو تضخم بشكل كبير وتحول إلى أسطورة غير مستحقة. كل ما أستطيع الحكم عليه هو عندما كان في ريال مدريد من قبل، فقّد سيطرته على غرفة خلع الملابس”.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.. للتواصل وللنشرات الإعلامية الرسمية maher@mercatoday.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق