آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو الشتويالميركاتو المصريانتقالات رسميةوكلاء

رسميًا | الجونة يُعين قائد الأهلي السابق مديرًا للكرة

حسام غالي يَعود إلى الأضواء بعد أسبوعين من رحيله عن الأهلي..

استعانت إدارة نادي الجونة بالقائد السابق للنادي الأهلي حسام غالي في منصب مدير الكرة قبل أيام قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية 2019.

وقال الحساب الرسمي للجونة على تويتر حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، يتولى منصب مدير الكرة بالجونة اليوم الاربعاء.

وقدم غالي استقالته قبل عدة أيام من منصب منسق قطاع الكرة في الأهلي بعد سلسلة من المداولات بينه وبين مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب، على خلفية الأزمة التي نشبت بين غالي ومحمد فضل ومدير التعاقدات السابق في الأهلي هيثم عرابي”.

مأساة

حسام غالي (صور: El Gouna Twitter)
حسام غالي (صور: El Gouna Twitter)

يواجه نادي الجونة صعوبات كبيرة من أجل البقاء بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إذ يحتل المرتبة الـ 16 برصيد 16 نقطة.

وتضاعفت المأساة مساء اليوم عندما سقط الفريق بهدفين دون رد على ملعبه أمام وادي دجلة، ليبقى رصيد الفريق دون أي فوز منذ يوم 22 سبتمبر 2018 عندما هزم بتروجيت بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثامنة.

وتعادل الفريق أربع مرات فيما بعد أمام أندية مصر المقاصة والمستقبل وإنبي وسموحة، وخسر في ست مناسبات أمام أندية الاتحاد السكندري وطلائع الجيش والمقاولون العرب والزمالك والأهلي ووادي دجلة.

وأمام غالي مهمة صعبة لاتمام تعاقدات متميزة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وإقناع بعض النجوم بالانضمام لصفوف فريقه الجديد الذي يواجه خطر الهبوط إلى دوري المظاليم.

وكان الجونة أجرى 18 صفقة عند صعوده إلى الدوري الممتاز في الميركاتو الصيفي الماضي، من بينهم اعاراتين من الأهلي للاعب عمر رضوان وعمرو السعداوي، واعارة من الزمالك للاعب أحمد أباظة.

وبين صفوف الفريق أربعة لاعبين أفارقة هم جوناثان نجويم من الكاميرون وجاتوش بانوم من إثيوبيا وشوسوم شيكاتارا من نيجيريا وعبد الله كوليبالي من كوت دي فوار.

اقرأ ايضًا

  • سيرخيو راموس سيتخلى عن ريال مدريد في حالة واحدة
  • جيسي لينجارد يتحدى رونالدو وبيكهام بعلامته التجارية
  • رسميًا | النجم الكولومبي “كاردونا” يُعادر لناد جديد
  • يوفنتوس يكشف الطريقة التي ضم بها كريستيانو رونالدو
  • كلوب يزيد الغموض حول قرب ليفربول من الإسرائيلي دبور

كلمات دالة
إغلاق