سيلتيك يوقع عقدًا احترافيًا مع أصغر اصدارات عائلة “ديمبيلي”

فاجأ نادي سيلتيك جلاسكو الاسكتلندي وسائل الإعلام العالمية عمومًا والبريطانية خصوصًا، بتوقيعه مع أحد أبناء العائلة الأشهر في كرة القدم حاليًا “ديمبيلي” قبل تجاوزه لعامه الخامس عشر.

الصبي الجديد يُدعى “كاراموكو ديمبيلي”، هو ليس من نفس عائلة نجم برشلونة عثمان ديمبيلي أو على صلة بنجم وسط توتنهام “موسى ديمبيلي” بكل تأكيد، لكنه الشقيق الأصغر للاعب نادي بيتربروه يونايتد الإنجليزي المغمور “سيريكي ديمبيلي”.

انضم لاعب الوسط صاحب المهارات العالية إلى سيلتيك وعمره 10 سنوات فقط، وتصدر عناوين الأخبار منذ أن شارك لأول مرة مع فريق تحت 20 عامًا في مواجهة هارتس في أكتوبر تشرين الأول 2016.

وأعلن النادي الاسكتلندي ليلة أمس الاثنين توقيعه لعقد احترافي مع كاراموكو للبقاء في النادي حتى 2021 على الأقل.

الهدف الرئيسي

قال الطفل المعجزة، صاحب الـ15 عامًا، لموقع سيلتيك جلاسكو على الانترنت “هذا الأمر يعني لي الكثير لبدء مشواري الاحترافي في سيلتيك. جئت إلى هذا النادي في سن مب

كرة. وبعد هذه السنوات التي قضيناها معًا مع أسرتي والفريق سيكون من الرائع أن أمنحهم إنجازا يفتخرون به. هدفي هو أن ألعب في الفريق الأول”.

ومن المنتظر أن يصل سعر هذا اللاعب لملايين الجنيهات في السنوات القليلة القادمة إذا ما واصل سيلتيك اعتناءه بموهبته ومنحه فرصة جادة للتعبير عن نفسه في المباريات المحلية والقارية.