رسميًا | بعد غياب سنة، بوتافوجو يضم حارس ليفربول

يُقدم الحارس الدولي البرازيلي “أليسون بيكر” مستوى مذهل مع ليفربول في الوقت الراهن، أنسى به جمهور النادي الذكريات غير الطيبة مع الحراس البرازيليين الذين مثلوا الفريق.

وفي مقدمة الحراس اللاتينيين الذين خيبوا الآمال في آنفيلد روود “دييجو كافاليري” الذي انضم لصفوف الفريق في عهد المدرب الإسباني “رافائيل بينيتيز” عام 2008، ويحاول انهاء مسيرته الكروية بصورة جيدة هذه الأيام.

انتقل كافاليري /36 عامًا/ إلى صفوف نادي بوتافوجو البرازيلي هذا الأسبوع، وتم تقديمه في نفس الوقت مع اللاعب الشاب “جوستافو فيرياريس”، الذي سبق له اللعب لأندية إنترنسيونال وباهيا وفيجويرينس.

غياب سنة

ابن مدينة ساو باولو لم يمثل أي فريق هذا الموسم، من بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق “كريستال بالاس” في مايو 2018، لينتقل بالمجان إلى بوتافوجو.

ومَثل الحارس الدولي البرازيلي السابق فريق تشيزينا الإيطالي بعد أن قضى ثلاثة أعوام مع ليفربول في الفترة من 2008 إلى 2011.

ودافع عن ألوان نادي فلومينينسي في الفترة من 2011 إلى 2017، ولعب جميع المباريات كأساسي باستثناء السنة الأخيرة التي شهدت عودته إلى الملاعب الإنجليزية من بوابة فريق ملعب سيلهورست بارك “كريستال بالاس”.