اقتصادكرة القدم اللاتينية

سرقة منزل أحد نجوم باريس سان جيرمان للمرة الثانية في أقل من شهر

تعرض منزل المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا” للسرقة، ليلة أمس السبت، أثناء مشاركته مع فريقه باريس سان جرمان في مباراة ضد نانت ضمن منافسات الدوري الفرنسي “الليج آ”.

أفاد مصدر في الشرطة بهذه المعلومات، اليوم الأحد، لوكالة فرانس برس، وأوضح أن قيمة المسروقات تقدر بمئات الآلاف من اليوروهات، وأن الأجهزة المختصة لاسيما الشرطة القضائية تولت التحقيق في الحادث.

مليون يورو

صحيفة “ليكيب” الرياضية تعتقد أن قيمة المسروقات “تقدر بمليون يورو”، مشيرة الى أنه تم الإبلاغ عن تعرض منزل قلب الدفاع البالغ 34 عاما للسرقة قرابة الساعة الثانية فجر الأحد (الأولى ت غ)، بعد مشاركته بفوز فريقه على ضيفه نانت 1-صفر في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

وأوضحت أن اللص أو اللصوص “دخلوا عبر السقف” الى منزل قائد الفريق في الدائرة السادسة عشرة الراقية في العاصمة الفرنسية، مشيرة الى أن المنزل يقع في حي “يقطنه العديد من الشخصيات”.

المرة الثانية

حدثت السرقة رغم أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية اعتمد إجراءات أمنية وأجهزة حماية على منازل لاعبي الفريق الأول، لكن هذا لم يمنع وقوع السرقة الثانية لأحد أعضاء الفريق خلال أقل من شهر.

وتعرض منزل المهاجم الكاميروني «إريك ماكسيم تشوبو-موتينج» لسرقة محتويات تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو، أثناء مشاركته في مباراة فريقه ضد ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في 28 نوفمبر الماضي، حسب تأكيد الشرطة.

مقالات ذات صلة