آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةاعاراتالميركاتو الألمانيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

هوفنهايم يُعير أحد لاعبيه التعساء لبطل البرازيل

بيريز يهرب من تهميش جوليان ناجيلسمان..

حصل حامل لقب الدوري البرازيلي عام 2018 بالميراس على موافقة نادي هوفنهايم الألماني لاستعارة جناحه المهاجم الشاب فيليبي بيريز حتى نهاية الموسم الجاري.

القادم من نادي سالزبورج النمساوي بالميركاتو الشتوي 2016، لم يُشارك في أي مباراة بالدوري الألماني مع هوفنهايم حتى الآن بسبب عدم قناعة المدير الفني جوليان ناجليسمانبه، رغم نجاح بيريز في ثلاث إعارات على مدار الأعوام الماضية.

بيريز /23 عامًا/ لم يسبق له تمثيل أي فريق برازيلي، وقد سجل في بداية مسيرته الكروية 11 هدفًا في 27 مباراة مع نادي ليفيرينج النمساوي، وهذا ما دفع سالزبورج للتعاقد معه بحوالي 250 ألف يورو فقط.

اختبارات ناجحة

بيريز لاعب سالزبورج وأوستريا فيينا وهوفنهايم يعار إلى بالميراس البرازيلي (صور: Vienna.at)
بيريز لاعب سالزبورج وأوستريا فيينا وهوفنهايم يعار إلى بالميراس البرازيلي (صور: Vienna.at)

في الميركاتو الصيفي 2015 انتقل اللاعب إلى هوفنهايم بمبلغ مليون يورو، لكنه لم يلعب أي مباراة لتتم إعارته لنادي إنتراخت فرانكفورت في الميركاتو الشتوي 2016، ليلعب معه 20 مباراة.

وواصل هوفنهايم إعارته للاعب في الموسمين التاليين بتركه لنادي أوستريا فيينا لمدة 18 شهرًا، لعب خلالهم ما مجموعه 95 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 18 هدفًا وصنع 17.

ورغم هذا المعدل المميز من التمريرات الحاسمة والأهداف المسجلة، إلا أن ذلك لم يشفع له لإقناع المدير الفني لهوفنهايم جوليان ناجيلسمان لإشراكه كبديل في مباريات البوندسليجا هذا الموسم.

وتعد هذه الصفقة الشتوية الخامسة بالنسبة لنادي بالميراس حتى الآن، فقد حول عقد إعارة لاعب كروزيرو مايكي روتشا إلى عقد دائم، واشترى كل من ماثيوس فيرنانديز سيكويرا من بوتافوجو، ورافائيل من باهيا، ومهاجم بيراميدز المصري كارلوس إدواردو”.

اقرأ ايضًا

لاعب جزائري سيُعوض فرناندينيو في مانشستر سيتي
هل تصيب لعنة الميركاتو الشتوي برشلونة من جديد؟
آرسنال يدرس سُبل التخلص من “عازف الليل”
جمال بلماضي يقارن بين مسيرة محمد صلاح ورياض محرز
حصاد 2018 | أفضل 10 صفقات في الدوري الإيطالي
مبابي يُخير ريال مدريد بين تنفيذ شروطه أو نسيانه للأبد
وجوه واعدة (2) | من هو إيزكيل بالاسيوس؟ وبمَن سيضحي الريال لضمه؟
بايرن ميونخ يُوفر 200 مليون يورو لكوفاتش
بيراميدز يضم ماكينة أهداف مُخيفة من الإكوادور
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق