انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

آرسنال يدرس سُبل التخلص من “عازف الليل”

يُفكر آرسنال في الاستغناء عن صانع ألعابه الدولي الألماني “مسعود أوزيل” عند فتح الميركاتو الشتوي المقبل، ويَدرس هذه الأيام عدة سُبل لاتمام هذه العملية.

خيار البيع المباشر من الحلول التي يتمناه المدير الفني “أوناي إيمري” لاستخدام العائد المادي في إبرام صفقة قوية في خط الدفاع الذي يُعاني من عدة إصابات.

قالت صحيفة “إنديبندينت” البريطانية أن آرسنال سيجد صعوبة في التخلص من اللاعب إذا ما اتجه نحو إعارته بسبب ارتفاع راتبه الأسبوعي، حيث يحصل على 350 ألف إسترليني.

الحل الثالث

هناك حل ثالث على طاولة آرسنال، قد يُسعد الفريق القديم لأوزيل “ريال مدريد”، وهو ادخال نجم بريمن الأسبق في صفقة تبادلية مع “إيسكو”، المستاء من كثرة جلوسه على دكة بدلاء الريال منذ وصول سنتياجو سولاري لتدريب الفريق.

وأضافت صحيفة إنديبندينت في تقريرها اليوم “أوناي إيمري تهرب من الجواب على سؤال أحد الصحفيين بشأن إذا ما كان سيفكر في العروض المُقدمة لمسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ما أثبت أن النادي يدرس إمكانية ادخال الملقب بـ (عازف الليل) في صفقة تبادلية مع إيسكو”.

وسيُنافس آرسنال عدة أندية أمثال يوفنتوس ومانشستر سيتي وتشيلسي تقدموا بعروض جادة لإنهاء مُعاناة إيسكو على دكة النادي الملكي في الميركاتو الشتوي.

مقالات ذات صلة