آخر الأخبار الرياضيةالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتوي

لاعب جزائري سيُعوض فرناندينيو في مانشستر سيتي

حتى لو كلف الأمر أكثر من 50 مليون يورو...

يرى المدير الفني لمانشستر سيتي “بيب جورديولا” أن لاعب الوسط الجزائري ونادي ليون “حسام عوار” الأكثر قدرة من بين اللاعبين المتاحين في الميركاتو الشتوي 2019 على خليفة لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو.

جواردويلا شاهد مواطن رياض محرز عن قرب أثناء مباراتيه أمام ليون في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المدرب يعرف جيدًا أن انضمام عوار لصفوف فريقه سيؤتي ثماره، وهذا ما أكد عليه مراسل صحيفة ذا صن البريطانية.

متى بدأ الاعجاب؟

بدأت قصة الاعجاب بعوار منذ ان تحدث معه جوارديولا على هامش لقاء الفريقين الشهر الماضي بعد مردوده وقد يكون وقتها قد جس نبضه بالانتقال إلى السيتي.

اللاعب البالغ من العمر 20 سنة تلقى التهاني من جوارديولا في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بعد مباراة التعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب أولمبيك ليون.

وتحول الاعجاب إلى ثناء من جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب تلك المباراة التي خطف فيها الأضواء من زميله ندومبيلي الذي يريد المدرب جوارديولا ضمه لفريقه هو الآخر.

ندومبيلي أم عوار؟

قال الفيلسوف بأنه اكتشف لاعبًا ممتازًا ورائعًا، وأضاف “بالرغم من أن الجميع يتحدث عن ندومبيلي لكن عوار ايضًا لاعب هادئ جدًا ويتحكم في الكرة جيدا ويتميز بتقنيات وفنيات عالية”.

ويخشى بيب الرحيل المرتقب لفرناندينيو، ولهذا وضع عوار على قائمة اللاعبين المحتمل انضمامهم في الميركاتو الشتوي أو الميركاتو الصيفي المقبل على أبعد تقدير.

وسيعمل المدرب الإسباني الشهير على هزيمة المطالب التعجيزية من إدارة ليون الفرنسي وعلى رأسها الرئيس “أولاس” الذي حدد قيمة عوار بما يزيد عن 50 مليون يورو.

أولاس يريد استغلال اهتمام ساري، وكذلك اهتمام مدرب ليفربول “يورجن كلوب” الذي يُعد أول من فاوض عوار.

الجزائر

اللاعب الجزائري الشاب ابدى استعداده في تقمص ألوان الجزائر على الرغم من أن المدير الفني لفرنسا “ديديه ديشان” ظل يغازله في تصريحاته الأخيرة بحكم أنه لاعب في المنتخب الفرنسي لأقل من 21 عامًا.

للإشارة فإن عوار سجل أرقام رائعة مع فريقه هذا الموسم بـ23 مباراة لحد الآن منهم 6 في دوري الأبطال.

اقرأ ايضًا: لاعب عربي مُرشح لمُزاملة صلاح في ليفربول

كلمات دالة
إغلاق