آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبين

آرسنال يدرس سُبل التخلص من “عازف الليل”

الإعارة مُستبعدة..إما البيع أو صفقة تبادلية..

يُفكر آرسنال في الاستغناء عن صانع ألعابه الدولي الألماني مسعود أوزيلعند فتح الميركاتو الشتوي المقبل، ويَدرس هذه الأيام عدة سُبل لاتمام هذه العملية.

خيار البيع المباشر من الحلول التي يتمناه المدير الفني أوناي إيمري لاستخدام العائد المادي في إبرام صفقة قوية في خط الدفاع الذي يُعاني من عدة إصابات.

قالت صحيفة إنديبندينت البريطانية أن آرسنال سيجد صعوبة في التخلص من اللاعب إذا ما اتجه نحو إعارته بسبب ارتفاع راتبه الأسبوعي، حيث يحصل على 350 ألف إسترليني.

الحل الثالث

مسعود أوزيل ، لاعب وسط آرسنال (صور: Getty)
مسعود أوزيل ، لاعب وسط آرسنال (صور: Getty)

هناك حل ثالث على طاولة آرسنال، قد يُسعد الفريق القديم لأوزيل ريال مدريد، وهو ادخال نجم بريمن الأسبق في صفقة تبادلية مع إيسكو، المستاء من كثرة جلوسه على دكة بدلاء الريال منذ وصول سنتياجو سولاري لتدريب الفريق.

وأضافت صحيفة إنديبندينت في تقريرها اليوم أوناي إيمري تهرب من الجواب على سؤال أحد الصحفيين بشأن إذا ما كان سيفكر في العروض المُقدمة لمسعود أوزيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ما أثبت أن النادي يدرس إمكانية ادخال الملقب بـ (عازف الليل) في صفقة تبادلية مع إيسكو.

وسيُنافس آرسنال عدة أندية أمثال يوفنتوس ومانشستر سيتي وتشيلسي تقدموا بعروض جادة لإنهاء مُعاناة إيسكو على دكة النادي الملكي في الميركاتو الشتوي.

اقرأ ايضًا
جمال بلماضي يقارن بين مسيرة محمد صلاح ورياض محرز
حصاد 2018 | أفضل 10 صفقات في الدوري الإيطالي
مبابي يُخير ريال مدريد بين تنفيذ شروطه أو نسيانه للأبد
وجوه واعدة (2) | من هو إيزكيل بالاسيوس؟ وبمَن سيضحي الريال لضمه؟
وجوه واعدة (1) | من هو بوليسيتش؟ وأين سيلعب مع تشيلسي؟
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق