أخبار الرياضةاخبار وصفقات الميركاتو الشتويافريقياانتقالات رسميةسوق الانتقالات المصريكرة القدم في أمريكا اللاتينية

بيراميدز يضم ماكينة أهداف مُخيفة من الإكوادور

هل يكون سيفونتي هدافًا للدوري المصري خلال الستة أشهر القادمة؟

أعلن نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الإكوادوري الخطير “جون جايرو سيفونتي فيرجارا” الشهير بـ “جون سيفونيس”.

وقال بيراميدز “إليكم رابع صفقات بيراميدز في يناير. الدبابة جون سيفونيس (يقصد سيفونتي لكنه كتبها بشكل خاطيء مثل معظم المواقع المصرية)، مهاجم منتخب الإكوادور وهداف الدوري الإكوادوري. ينتقل رسميًا إلى نادي بيراميدز”.

وأعادت إدارة بيراميدز بقيادة “تركي آل الشيخ” المهاجم المخيب للآمال “كارلوس إدواردو” إلى البرازيل بعد أن قضى ستة أشهر مع الفريق هذا الموسم، ببيعه لنادي بالميراس البرازيل نظير حوالي خمسة ملايين يورو.

وبعد ساعات قليلة، أعلن النادي عن شراء سيفونيتي من نادي “يونيفرسيداد كاتوليكا” الإكوادوري، دون الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد.

وسجل اللاعب صاحب الـ 26 عامًا عدد هائل من الأهداف مع فريقه الإكوادوري خلال عام 2018، ووصل رصيده من الأهداف في الدوري المحلي لـ 37 هدفًا في 43 مباراة.

وانطلقت مسيرة سيفونيتي بين صفوف نادي “يوفينتود مينيرا” الإكوادوري المغمور عام 2011، واستمر هناك أربعة أعوام متتالية، ثم انضم لنادي ماكارا أمباتو الإكوادوري لمدة موسم ونصف، سجل خلالهم 25 هدفًا، ليقوم نادي يونيفرسيداد كاتولكا بالتعاقد معه في منتصف عام 2016.

وخلال فترته القصيرة بقميص يونيفرسيداد كاتولكا، أحرز جون 60 هدفًا في 94 مباراة بالدوري.

وشارك سيفونيتي مع منتخب الإكوادور الأول في وديتي بيرو وبنما يومي 15 و20 نوفمبر الماضي، واستطاع تسجيل هدف الفوز على ملعب بنما في الدقيقة 57.

وترجع أول مباراة دولية لسيفونيس مع الإكوادور إلى يوم 8 يونيه 2017، عندما شارك في التعادل 1/1 مع فنزويلا بلقاء ودي.

اللاعب المولود في إسميرالداس عام 1992 أحرز أول أهدافه الدولية في شباك السلفادور، وانتصرت الإكوادور 3-0 آنذاك.

جدير بالذكر انضمام المهاجم الدولي المصري السابق “عمرو مرعي” لصفوف بيراميدز قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي كأول صفقات الميركاتو الشتوي للنادي الذي يدربه “حسام حسن”.

مقالات ذات صلة