آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفي

يوفنتوس اجتمع بفان دير سار لخطف جوهرة دفاع أياكس

هل ابتعد اللاعب عن برشلونة؟

استغل حامل لقب الدوري الإيطالي في الستة مواسم الماضية يوفنتوس تواجد أسطورة حراسة مرمى مانشستر يونايتد إدوين فان دير سار في إيطاليا هذا الأسبوع للتفاوض معه حول إمكانية ضم مدافع أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحضر فان دير سار حارس يوفنتوس الأسبق حفل تسلم دي ليخت لجائزة الفتى الذهبي من صحيفة توتو سبورت الإيطالية، بصفته أحد الأعضاء المهمين في مجلس إدارة أياكس أمستردام.

وقال بعد انتهاء الحفل “لا يمكننا التفريط في دي ليخت خلال الميركاتو الشتوي رغم الظروف المالية الصعبة التي يعيشها أياكس أمستردام”.

فان دير سار ودي ليخت في تورينو لتسلم جائزة الفتى الذهبي 2018 من توتو سبورت

وأشارت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر صباح اليوم الاربعاء إلى أن إدارة يوفنتوس استغلت تواجد دي ليخت وفان دير سار معًا في تورينو لتسلم جائزة الفتى الذهبي، واجتمعوا بفان دير سار بصفته إداري بالنادي الهولندي.

وأضافت الصحيفة إدارة يوفنتوس تحدثت مع فان دير سار بحضور أنييلي في القصر الذهبي حول إمكانية ضم ماتياس دي ليخت قبل برشلونة.

من جانبها، أكدت توتو سبورت أن هناك حوار جانبي دار ما بين المدير الرياضي ليوفنتوس باراتيتشيواللاعب دي ليخت.

اقرأ ايضًا
خيتافي يستعير نجم ليدز يونايتد لنهاية الموسم
اتحاد طنجة يترك “أوسينو ثيوني” لناد إسباني
اجتماع في إيطاليا تسبب في إقالة مورينيو من اليونايتد!
العين يصعق ريفربليت ويترشح إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018
ما هي مكاسب مدريد وريفربليت وبوكا جونيورز من السوبر كلاسيكو؟
مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا ماليًا بإقالة مورينيو

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة