آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتويالميركاتو الصيفي

رئيس نابولي: نعم، رفضنا بيع كوليبالي بـ 95 مليون إسترليني

مانشستر يونايتد تقدم بعرضه قبل أسبوع من إقالة مورينيو..

أقر رئيس نادي نابولي الإيطالي «أوريليو دي لورنتيس» بحقيقة العرض الذي تلقاه مدافعه الدولي السنغالي «خاليدو كوليبالي» الأسبوع الماضي من مانشستر يونايتد، وقال أنه لم يكن 91 مليون إسترليني بل 95 مليونًا.

وقال دي لورنتيس في مناسبة إعلامية أقامتها صحيفة كورييري ديل ميزوجيورنو مورينيو أراد التعاقد مع كوليبالي. رفضنا عرضًا قيمته 95 مليون جنيه إسترليني، من المستحيل أن يترك نابولي.

كوليبالي /27 عامًا/ يصفه النقاد في إيطاليا بالمدافع الأفضل في العالم خلال عام 2018، لما يتمتع به من قوة وسرعة ولياقة بدنية مكنته من المشاركة في 131 مباراة في السيري آ منذ انضمامه لنابولي من جينك البلجيكي عام 2014.

لكن صاحب 8 أهداف بقميص نابولي، لم يَصمد أمام سرعة النجم المصري محمد صلاح في المباراة الحاسمة على ورقة الصعود إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الأسبوع الماضي، وتعرض لمراوغة في مساحة ضيقة أدت إلى هدف فوز ليفربول على ملعب آنفيلد روود.

ويتوقع خبراء اقتصاديات كرة القدم تراجع سعر كوليبالي في السوق بعد تعرضه للهزيمة أمام محمد صلاح، وإن نابولي لن يستطيع بيعه بأكثر من 90 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الشتوي أو الميركاتو الصيفي على حد سواء .

محمد صلاح وخاليدو كوليبالي في مباراة ليفربول ونابولي بدوري ابطال اوروبا (صور: The sun)

كان تشيلسي أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع كوليبالي سواء أيام أنطونيو كونتي أو بعد تولي مدرب نابولي السابق ساري مسؤولية تدريب الفريق اللندني الصيف الماضي.

ورفض نابولي بيع اللاعب لتشيلسي بمبالغ تتراوح ما بين 50 إلى 65 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكمل دي لورنتيس حديثه مع كارلو أنشيلوتي يمكنك الجلوس والتحدث عن كرة القدم، فهو رجل لديه آلاف الرؤى والأفكار، بينما عندما تحدثت ذات مرة مع ساري، وسألته: أي من اللاعبين تريد أن نشتري؟ فأجاب: لا أهتم.

اقرأ ايضًا
خيتافي يستعير نجم ليدز يونايتد لنهاية الموسم
اتحاد طنجة يترك “أوسينو ثيوني” لناد إسباني
اجتماع في إيطاليا تسبب في إقالة مورينيو من اليونايتد!
العين يصعق ريفربليت ويترشح إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018
ما هي مكاسب مدريد وريفربليت وبوكا جونيورز من السوبر كلاسيكو؟
مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا ماليًا بإقالة مورينيو

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة