آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضي

مانشستر يونايتد يُسدد فاتورة ضخمة لفندق مورينيو!

مورينيو يستطيع أن يبني فندقًا خاصًا به الآن..

سددت إدارة مانشستر يونايتد فاتورة قيمتها تزيد عن مبلغ 537 ألف جنيه إسترليني للفندق الذي استضاف المدير الفني للفريق الأول جوزيه مورينيوعلى مدار 895 يومًا، منذ تعيينه خلفًا للهولندي لوي فان خال.

أقام مورينيو في فندق لوري منذ يوليو 2016، بقيمة 600 جنيه إسترليني عن الليلة الواحدة (الحد الأدنى للإقامة هناك)، الأمر الذي جعل الفاتورة النهائية هائلة ومثيرة للاهتمام.

الفندق الذي أفتتح عام 2001 يُعطي احساسًا مختلفًا عند اللحظة التي تدخل فيها من أبوابه الزجاجية، ولهذا اختار مورينيو الإقامة فيه كل هذا الوقت دون اللجوء لمنزل خاص به.

فندق إقامة جوزيه مورينيو في مدينة مانشستر خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد من يوليو 2016 إلى ديسمبر 2018 (صور: جارديان)
فندق إقامة جوزيه مورينيو في مدينة مانشستر خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد من يوليو 2016 إلى ديسمبر 2018 (صور: جارديان)

ويقع الفندق في سالفورد ويطل على نهر إيرويل، وهو مكان جيد لقضاء عطلة رومانسية في المدينة، بحسب وصف صحيفة جارديان البريطانية، التي ألقت الضوء على أدق التفاصيل الخاصة بالفندق في تقرير نشر بعد ساعات من إقالة مورينيو من تدريب الشياطين الحمر.

ويتكون الفندق من ستة أجنحة راقية على ضفاف النهر، ويتميز كل منها بأعمال جريئة وأصلية للفنان الشهير آلان رانكل، ويمتاز بإطلالات جميلة على النهر، بالإضافة إلى غرفة معيشة منفصلة ومطبخ، ويوجد كذلك شبكة إنترنت لا سلكية بالمجان.

لماذا أقام مورينيو في فندق؟

فرحة مورينيو بهدف مروان فيلايني وتحطيم زجاجات مياه دوري ابطال اوروبا في الدقيقة الأخيرة من مباراة يونج بويز بملعب اولد ترافورد (صور: metro)

مورينيو لم يقم بشراء منزل في مانشستر على مدار موسمين ونصف في أولد ترافورد، وكأنه كان يثق في الرحيل مع تراجع مستوى النتائج.

وحجز مورينيو للمرة الأولى في الفندق يوم 6 يوليو 2016، بعد وقت قصير من اتمام إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد معه بشكل رسمي.

ووصل إجمالي الأيام التي قضاها (السبيشيال وان) في الفندق 895 ليلة، على وجه الدقة، ما يعني أن إدارة مانشستر يونايتد دفعت فاتورة تزيد عن 537 ألف إسترليني، لأن مورينيو لم يكن يقيم في غرفة عادية، بالاضافة إلى أن هناك تكاليف إضافية لعدد من الخدمات.

سخرية

ملف إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد (صور: The Sun)
ملف إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد (صور: The Sun)

تهكمت الصحيفة المرموقة في نهاية تقريرها، قائلة الآن لدى مورينيو مشروع فندق ضخم، فمن المتوقع أن يحصل على نحو 18 مليون جنيه إسترليني كتعويض عن إقالته، من المؤكد أنه سيعيش، وما حدث لن يُدمره.

يجب أن تقول يجب أن تكون لديّ مشاكله، لو لم تكن غرفته، ولا تقل مرحبًا، أنا المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، هل يوجد فندق قريب من هنا”.

اقرأ ايضًا
خيتافي يستعير نجم ليدز يونايتد لنهاية الموسم
اتحاد طنجة يترك “أوسينو ثيوني” لناد إسباني
اجتماع في إيطاليا تسبب في إقالة مورينيو من اليونايتد!
العين يصعق ريفربليت ويترشح إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018
ما هي مكاسب مدريد وريفربليت وبوكا جونيورز من السوبر كلاسيكو؟
مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا ماليًا بإقالة مورينيو
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق