آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيصفقات محتملةوكلاء

زانيتي يتحدث عن مورينيو ويَرد على واندا نارا

خافيير زانيتي يُشيد بمورينيو ويتأسف لما حدث معه في مانشستر يونايتد..

خاض مدير التعاقدات (مدير الكرة) في نادي الإنتر الإيطالي خافيير زانيتي في العديد من الموضوعات الحساسة خلال مقابلة مع راديو ديجاي”.

ونشرت صحيفة جزيتا ديلو سبورت الإيطالية المقابلة كاملة، ظهر اليوم الاربعاء، ومن بين الموضوعات التي ركزت عليها رأيه في جوزيه مورينيو”.

وأقيل مدرب الإنتر الأسبق من تدريب مانشستر يونايتد صباح أمس الثلاثاء وخلفه أولي جونار سولشاير حتى نهاية الموسم، بعد أن قضى عامين ونصف في أولد ترافورد.

ابتسامة

خافيير زانيتي، مدير الكرة في نادي الإنتر الايطالي (صور: Getty)
خافيير زانيتي، مدير الكرة في نادي الإنتر الايطالي (صور: Getty)

قال زانيتي في بداية حديثه أنا دائمًا ما استقبل الحياة بابتسامة، هذا جزء من شخصيتي. يجب علينا دائمًا التعامل مع الحياة بشكل إيجابي، لقد نشأت بقيم مُعينة، وأرغب في نقلها إلى الآخرين.

وأضاف حتى الآن أعيش تجربة بعيدة عن الملعب، أردت خوض مغامرة مختلفة بنسبة 360 درجة عما كنت أفعله في السابق. أود تقديم كل شيء ممكن لنمو النادي.

وأوضح حديثه زانيتي شباب اليوم يكافحون من أجل القيام بأشياء معينة، نحن بحاجة للعودة إلى الأساسيات، نحتاج إلى استعادة بعض القيم، ويجب أيضًا تقييم السلوك للحفاظ على أعلى المستويات، هذه هي الطريقة الوحيدة، فبدون تضحية في الحياة لا يتحقق أي شيء.

وأكمل في هذا الشق بعض اللاعبين لا يدركون ما قد يحدث جراء تصرفاتهم، إنه لأمر مؤسف. بعد تركي للملعب أردت تحديًا جديدًا في حياتي، واكتشاف قضايا مهمة حول النادي، مثل الاستدامة، وأعمل بجد لزيادة الإيرادات، لأن ذلك سيسمح لنا بأن يكون لدينا فريق قادر على المنافسة بشكل مستمر، هذا هو التحدي الكبير: الاستمرارية، بغض النظر عن النتائج، يجب أن نهنيء جميع الأشخاص الذين يعملون مع الإنتر.

مورينيو وواندا

جوزيه مورينيو خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد (صور: AS.com)
جوزيه مورينيو خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد (صور: AS.com)

علق أسطورة الإنتر على التصريحات التي أدلت بها زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي (واندا نارا) مؤخرًا، حول عدم تمديد عقد اللاعب، كما تطرق للحديث عن إعفاء جوزيه مورينيو من منصبه في مانشستر يونايتد بعد يومين من خسارته أمام ليفربول في الجولة الـ17 من البريميرليج.

وقال لقد عمل مورينيو بتركيز كبير، كانت تدريباته مكثفة جدًا وركز على ذلك، وأعتقد أنه سيبقى مدربًا عظيمًا دائمًا، في كل من مدريد ومانشستر. خلال أيامه الأولى حقق نتائج جيدة وبعد ذلك تعقدت المأمورية، يجب أن نوجه السؤال للاعبين، من الصعب التحدث من الخارج، لكننا نتحدث عن مدرب يتمتع بقدر كبير من الذكاء والقدرة، أعرف ذلك، أعتقد أنني أريد أن يعود قريبًا إلى هنا، لكن عذرًا لأنه شيء غير متوقع.

وعن واندا وتحديد عقد إيكاردي، ختم قائلاً إنها مسألة احترام، كل شخص له دوره، الشيء الأكثر أهمية هو أن إيكاردي يشعر بالسعادة في النادي، ونحن دائمًا نراه سعيدًا. دوري أبطال أوروبا؟ نحن نأسف على الخروج، قلت في مونتي كارلو أننا يمكن أن نفعل ذلك، حقيق أن كل شيء قد اختفى في اليوم الأخير، الصعوبات تنو، لكن إنترنسونالي فريق مرن وهذا سيساعد في المسابقات الأخرى.

اقرأ ايضًا
خيتافي يستعير نجم ليدز يونايتد لنهاية الموسم
اتحاد طنجة يترك “أوسينو ثيوني” لناد إسباني
اجتماع في إيطاليا تسبب في إقالة مورينيو من اليونايتد!
العين يصعق ريفربليت ويترشح إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018
ما هي مكاسب مدريد وريفربليت وبوكا جونيورز من السوبر كلاسيكو؟
مانشستر يونايتد يُحقق فوزًا ماليًا بإقالة مورينيو

 

خافيير زانيتي وواندا نارا في حرب من أجل تمديد إيكاردي لعقده مع الإنتر (صور: Getty - insta)
خافيير زانيتي وواندا نارا في حرب من أجل تمديد إيكاردي لعقده مع الإنتر (صور: Getty – insta)
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق