آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبين

أوزيل و350 ألف سبب يمنعه من مغادرة آرسنال في الميركاتو الشتوي

المخيب للآمال لا يُفكر في الرحيل..

تمسك صانع الألعاب الدولي الألماني «مسعود أوزيل» بمواصلة مسيرته مع آرسنال حتى نهاية الموسم الجاري، وتجاهل العرض القوي المُقدم من الإنتر الإيطالي لضمه في الميركاتو الشتوي.

أوزيل /30 عامًا/ يحصل على مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي رفقة آرسنال، ويعرف جيدًا أنه لن يحصل على نفس الراتب إذا ما انضم لصفوف الأفاعي في يناير المقبل.

واستخدمت صحيفة ذا صن البريطانية الرقم لتعنون به تقريرها الجديد عن أوزيل، مساء اليوم الاربعاء، قبل ساعات من ديربي شمال لندن في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام توتنهام.

واستشهدت ذا صن بمصدر صحيفة بيلد الألمانية الذي أكد عدم تفكير اللاعب في الرحيل عن آرسنال هذا الشتاء، قائلة “أوزيل لديه 350 ألف سبب يمنعه من قبول عرض إنتر ميلان الذي سيُنافس في الدوري الأوروبي بدءًا من فبراير المقبل بعد توديعه لمجموعات الأبطال”.

خيبة أمل

إدارة آرسنال حَسنت عقد مسعود أوزيل في يناير 2018 ورفعت راتبه الأسبوعي لهذا المبلغ الضخم، لكن اللاعب فشل في تقديم المستوى الذي يَعكس أحقيته بهذا الرصيد المصرفي.

شارك صانع الألعاب في 83 دقيقة بمباراة الدوري الأوروبي أمام كاراباج يوم 13 ديسمبر الجاري، وانتهت المباراة بفوز صعب لآرسنال بهدف دون رد، ثم عاد ليجلس على دكة البدلاء أمام ساوثامبتون، عندما خسر فريقه بثلاثة أهداف لهدفين.

وأغضب اللاعب أنصار آرسنال باستهتاره أمام ساوثامبتون، إذ فقّد حيازته على الكرة في خط الوسط عند الدقيقة 84 بعد أن جاءت مشاركته من على الدكة في الدقيقة 70، ما ترتب عليه هدف قاتل لتشارلي أوستن!.

وبدلاً من قيام أوزيل بتمريرة بسيطة، حاول المراوغة والاستعراض في نصف ملعب ساوثامبتون، لتقص منه الكرة وترتد الهجمة إلى هدف ثالث لفريق المدرب الألماني “رالف هاسينهوتل” الذي تولى المسؤولية خلفًا لمارك هيوز قبل 10 أيام.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية “مسعود أوزيل سعيد في آرسنال رغم جلوسه على دكة البدلاء مع المدرب الجديد للفريق أوناي إيمري، ولا يريد المغادرة إلى الإنتر”.

وسجل أوزيل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من 11 مباراة، واكتفى بهدف يتيم في منافسات الدوري الأوروبي سجله أمام نادي فورسكلا الأوكراني.

كلمات دالة
إغلاق