آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويصفقات محتملة

عودة محتملة ليايا توريه إلى البريميرليج

اسمه ارتبط ببعض أندية الدوري القطري والسعودي لكنه ينتظر إشارة من الإنجليز...

يبحث صانع الألعاب الدولي الإفواري السابق يايا توريه عن فرصة جديدة في الملاعب الإنجليزية خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

توريه /35 عامًا/ فسخ عقده مع أولمبياكوس اليوناني منتصف الأسبوع الماضي، بعد أن قضى ثلاثة أشهر فقط مع الفريق منذ انضمامه بالمجان من مانشستر سيتي.

وعلق مدرب يايا توريه السابق في مانشستر سيتي مانويل بيلجريني على إمكانية عودتهما للعمل معًا في وست هام يونايتد والتوقيع معه عند فتح الميركاتو الشتوي.

وقال بيلجريني تحدثت مع يايا توريه في بداية هذا الموسم. إنه لاعب عظيم، ولاعب كبير يستطيع تأدية أي دور يُطلب منه، لا أعرف ما حدث معه في اليونان، لكن في هذه اللحظة نحن فقط نفكر في المباراة التالية التي سنلعبها ولا أريد أن أتحدث حتى نهاية ديسمبر حول الميركاتو الشتوي وعن اللاعبين الذين نحتاج إليهم.

وختم في هذه اللحظة، لا أستطيع الإجابة على سؤالكم بخصوص يايا توريه، لأنه ليس أولوية بالنسبة لنا ففي مركزه يوجد لدينا عدد من اللاعبين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن يايا توريه عاد إلى العاصمة الإنجليزية لندن هذا الأسبوع للبحث عن فرصة جديدة.

اقرأ ايضًا

رسميًا | مانشستر يونايتد يجدد عقد سمولينج..ومورينيو: أنا سعيد للغاية!
رسميًا | الإسماعيلي يلجأ للمدرسة البلجيكية للنجاة من الهبوط
مودريتش يُدافع عن تتويجه المثير بالكرة الذهبية
وكيلة إيكاردي تقطع الطريق على تشيلسي والريال
نجاح عملية ظهير يوفنتوس “كانسيلو”
إنفانتينو يكسب تأييد دول جنوب شرق آسيا للاستمرار في رئاسة الفيفا
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق