آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيانتقالات رسمية

رسميًا | مانشستر يونايتد يجدد عقد سمولينج..ومورينيو: أنا سعيد للغاية!

قد يبقى حتى 2023..

جددت إدارة نادي مانشستر يونايتد عقد المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج حتى عام 2022، مساء اليوم السبت، قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة أمام ليفربول في الدوري المحلي.

المدافع القادم من نادي فولهام قبل 8 أعوام بتوصية من المدير الفني التاريخي سير أليكس فيرجسون، تعرض للعديد من الانتقادات بسبب المستوى المتوسط الذي ظهر به في عدد من المباريات على الصعيدين المحلي والقاري، لكن إدارة النادي قامت بتجديد عقده لمدة ثلاثة أعوام مع خيار التمديد لسنة إضافية.

كريس سمولينج ، مدافع مانشستر يونايتد (صور: Getty)
كريس سمولينج ، مدافع مانشستر يونايتد (صور: Getty)

وأبدى المدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو سعادته بهذا النبأ، قائلاً للموقع الرسمي لليونايتد أنا سعيد للغاية بتجديد سمولينج لعقده مع النادي، إنه هنا منذ سنوات طويلة ويُعد أحد الأسماء الكبيرة سنًا في الفريق.

من جانبه قال سمولينج دعم المدير الفني والنادي لي أمر رائع يغمرني بشعور عظيم، وأتطلع لرد الجميل لهم. هذا موسمي التاسع مع اليونايتد وأنا مسرور باستمراري وتطوري هنا. اللعب لليونايتد شرف حقيقي

ولم يكن سمولينج أول لاعب يقوم مان يونايتد بتمديد عقده خلال الفترة الأخيرة، حيث قام بمد عقد البلجيكي مروان فيلايني حتى عام 2020 والإنجليزي لوك شو حتى عام 2023.

اقرأ ايضًا

رسميًا | الإسماعيلي يلجأ للمدرسة البلجيكية للنجاة من الهبوط
لوكا مودريتش يُدافع عن تتويجه المثير بالكرة الذهبية
وكيلة إيكاردي تقطع الطريق على تشيلسي والريال
نجاح عملية ظهير يوفنتوس “كانسيلو”
إنفانتينو يكسب تأييد دول جنوب شرق آسيا للاستمرار في رئاسة الفيفا
فريق إسباني بالسيجوندا في ورطة تاريخية بسبب تأخيره للرواتب!
فكرة مجنونة عن تضحية مانشستر يونايتد ببوجبا من أجل بديل مارسليو!
كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق