أخبار الرياضةاخبار وصفقات الميركاتو الشتوياخبار وصفقات الميركاتو الصيفياقتصاد رياضيسوق انتقالات الدوري الايطاليوكلاء

رسميًا | الإنتر يستعين بقائد نهضة يوفنتوس

ماروتا مديرًا تنفيذيًا للرياضة..وأنتونيلو مديرًا تنفيذيًا للاقتصاد..

أكد الإنتر عبر موقعه الرسمي، عصر اليوم الخميس، تولي المدير العام السابق لنادي يوفنتوس “ماروتا” منصب المدير الرياضي للنادي، على أن يكون أليساندرو أنتونيلو المدير الاقتصادي.

وساهم ماروتا في نهضة نادي يوفنتوس في الأعوام القليلة الماضية بإبرام عدد من الصفقات المتميزة، حتى رحل عن النادي مطلع هذا الموسم، للبحث عن دور مماثل للذي لعبه مع يوفنتوس لكن مع أحد الأندية المتراجعة مثل ميلان أو الإنتر.

وقال الإنتر عبر موقعه الرسمي “تم تعيين جوسيبي ماروتا في منصب المدير الرياضي، إنه ذو خبرة عالية، وسيبدأ عمله على الفور، ليكون مسؤولاً عن الملف الرياضي بالكامل داخل النادي”.

وأضاف البيان “سيتبنى الإنتر فكرة المشاركة في الإدارة، حيث سيعمل آليساندرو آنتونيلو جنبًا إلى جنب ماروتا، وسيكون المدير التنفيذي المسؤول عن جميع أنشطة الشركة. المديران التنفيذيان يقومان بتقديم تقريرًا إلى رئيس الإنتر ستيفن زانج”.

وعلق نجل مالك نادي الإنتر “تشانج جيندونج” على تعيين ماروتا وأنتونيلو قائلاً “هذا تغيير هام بالنسبة لنا لأنه يتماشى مع هدفنا المتمثل في أن نصبح فريق كرة قدم ناجح وشركتنا تكون ناجحة. بصفتنا إنترنسونالي، نريد الفوز، والترفيه، وإلهام الناس من خلال كرة القدم. بيبي ماروتا واحد من أفضل المدراء الفنيين الرياضيين في صناعة كرة القدم وسيساعدنا على تحقيق أهدافنا”.

وأكمل حديثه “خارج الملعب سيضمن لنا أليساندرو أنتونيلو تحقيق العديد من الأهداف، وانهاء بعض المشاريع وتنفيذ استراتيجية النادي، وتعزيز قيمنا”.