آخر الأخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربالميركاتو الانجليزي

عادل تاعرابت يتجهز للعودة إلى إنجلترا

فتح اتصالات مع كوينز بارك رينجرز لسؤالهم عن فرصة جديدة...

يتأهب صانع الألعاب الدولي المغربي السابق «عادل تاعرابت» للعودة من جديد إلى الملاعب الإنجليزية من بوابة أحد أندية التشامبيونشيب، ردًا منه على قرار إنزاله للفريق الثاني ببنفيكا مؤخرًا.

تاعرابت يتمنى لو يعود مرة أخرى إلى ناديه الذي قدمه للجماهير الإنجليزيةكوينز بارك رينجرز، حسب ما أكدته الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاربعاء

يُكافح عادل تاعرابت منذ بداية هذا الموسم للعب الأدوار الأولى مع بنفيكا، ويبدو أنه يشعر بالندم لخطوة انتقاله للعملاق البرتغالي عام 2015.

فرصة جديدة

عادل تاعرابت بين صفوف نادي جنوى خلال فترة اعارته بموسم 2018/2017 (صور: Getty)
عادل تاعرابت بين صفوف نادي جنوى خلال فترة اعارته بموسم 2018/2017 (صور: Getty)

فتح اللاعب الباب أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، خاصةً فريقه القديم كوينز بارك رينجرز الذي قاده في يوم من الأيام للعودة إلى البريميرليج.

خيار الرحيل في الميركاتو الشتوي بنظام الإعارة وارد، وسيقبله عادل تاعرابت، لكن سيكون من الأفضل بالنسبة له الرحيل بعقد دائم، فهذا ما تُطالب به إدارة بنفيكا لعدم استعدادها للصبر عليه ومنحه ولو نصف فرصة في العامين المتبقيين من عقده الحالي.

وكان لعادل تاعرابت فترة مُضطربة مع بنفيكا منذ وصوله عام 2015، وناضل من أجل لعب بعض الدقائق، وتسببت تصرفاته غير المسؤولة في عام 2016 بالتزامن مع زيادة وزنه في الإطاحة به من الفريق.

ورفضت إدارة جنوى التوقيع على عقد دائم مع عادل تاعرابت بنهاية الموسم الماضي رغم ظهوره في 29 مباراة.

احصائيات عادل تاعرابت خلال تواجده مع جنوى في موسم 2018/2017

المسابقة

عدد المباريات

عدد الأهداف + التمريرات

عدد البطاقات

الدوري الإيطالي

22

هدفان + تمريرتان حاسمتان

5 صفراء + 1 حمراء

كأس إيطاليا

1

كلمات دالة
إغلاق