آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيالميركاتو الشتويالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

رومينيجه: ميركاتو بايرن ميونخ في يد حسن صالح حميديتش

البافاري يؤجل الاستعانة بأوليفر كان...

رفض الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ كارل هاينتسرومينيجيه الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إطاحته بمدير الكرة حسن صالح حميديتش قبل فتح باب الانتقالات القادمة في يناير 2019 (الميركاتو الشتوي)، مُجددًا ثقته في اختيارات الجناح الأسبق للعملاق البافاري.

وقيل أن بايرن ميونخ في طريقه لإقالة حسن صالح حميديتش هذا الشهر ومنح مسؤولية التعاقدات إلى الحارس التاريخي للفريق أوليفر كان الذي يعمل منذ اعتزاله محللاً رياضيًا لقناة سكاي الألمانية.

وأكد كارل هاينتسرومينيجيه في حديث خص به صحيفة بيلد الألمانية حسن صالح حميديتش هو مَن سيقود النادي في فترة الانتقالات الشتوية، سنرى ما سنفعله في يناير، ربما نتفق مع بعض اللاعبين لضمهم في الميركاتو الصيفي.

أبناء النادي

رومينيجيه يعزز ثقته في حسن صالح حميديتش للبقاء في بايرن ميونخ خلال ميركاتو شتاء 2019 (صور: Bild)
رومينيجيه يعزز ثقته في حسن صالح حميديتش للبقاء في بايرن ميونخ خلال ميركاتو شتاء 2019 (صور: Bild)

تعاقد بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع لاعب وحيد كان الدولي الألماني ليون جوريتسكامن نادي شالكه.

وقام بايرن بتصعيد عدد من لاعبي الفريق الثاني أمثال لارس ماي وكريستيان فروشتل، بالإضافة للاعب الألماني صاحب الأصل الكوسوفي والألباني ميريتان شعباني والذي لم يتجاوز بعد عامه الـ 19.

كما صُعد اللاعب الكوري الجنوبي يونج وو يونج الذي سجل 9 أهداف مع بايرن ميونخ ب هذا الموسم وجلس على دكة بدلاء الفريق الأول أكثر من مرة، وكان له نصيب الظهور لمدة 10 دقائق في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا عندما فاز بايرن ميونخ على بنفيكا (1/5) بملعب آليانز آرينا.

وأعلن بايرن ميونخ مؤخرًا تعاقده مع اللاعب الدولي الكندي ألفونسو دافيس من نادي فانكوفر الأميركي قبل عدة أسابيع، وسمح بانضمامه لتدريبات الفريق، كي يكون أول صفقات النادي بالميركاتو الشتوي 2019.

حسن صالح حميديتش (Google.com)

اقرأ ايضًا

  1. طبيب الأهلي يكشف مدة غياب ملك الإصابات “رامي ربيعة”
  2. ليفربول يُمدد عقد لاعبه المكسور لمدة 5 سنوات ونصف!
  3. إصابة خطيرة تُغيب لاعب بورنموث لـ 9 أشهر!
  4. مشجع إنجليزي يهزم غلاء القطارات بـ “خطة جهنمية”
  5. دانييلا سمعان تُساعد ميلان على ضم فابريجاس
  6. هل يَقبل جوارديولا سرقة إدين هازارد من ساري؟
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق