اصاباتكرة القدم الإفريقية

طبيب الأهلي يكشف مدة غياب ملك الإصابات “رامي ربيعة”

تحدث طبيب النادي الأهلي “خالد محمود” للصحفيين اليوم الاثنين عن إمكانية عودة قلب دفاع الفريق «رامي ربيعة» في غضون شهر من الآن، والتخلص من الإصابة الجديدة التي آلمت به في التدريبات الأسبوع الماضي.

ربيعة خاض معركة شرسة خلال عامي 2017 و2018 للتغلب على الإصابات التي تسببت في ابعاده عن عدد هائل من المباريات الهامة، وفوتت عليه فرصة المشاركة مع مصر في مونديال روسيا.

وعندما عاد صاحب الـ 25 عامًا إلى الملاعب لتجهيز نفسه للعب مع الأهلي في المباريات المؤجلة بالدوري المحلي وفي المباراة التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، تلقى إصابة جديدة بكسر في اصبع اليد.

وشارك رامي ربيعة خلال موسم 2018/2017 في ست مباريات فقط بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ولم يلعب أي مباراة هذا الموسم حتى الآن سواء محليًا أو في دوري أبطال أفريقيا.

في سياق متصل، يغيب الجناح الدولي المصري السابق “مؤمن زكريا” عن صفوف الأهلي في المباراتين القادمتين أمام نجوم المستقبل والإسماعيلي بالدوري المحلي، بسبب تعرضه لإجهاد في العضلتين الخلفيتين.

كما أكد خالد محمود أن قلب دفاع الفريق “سعد الدين سمير” سيخضع لفحص للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها أمام طلائع الجيش ليلة أمس الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14.

على صعيد آخر، يعود كل من أحمد فتحي وعلي معلول إلى التدريبات للتحضير لإشراكهم ولو في ثلاث مباريات قبل نهاية هذا العام.

مقالات ذات صلة