آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

هل يَقبل جوارديولا سرقة إدين هازارد من ساري؟

قائد بلجيكا "عرض نفسه بنفسه"...

لم يقرر جوسيب جوارديولا بعد الانتقال لمفاوضة إدين هازارد وضمه لصفوف مانشستر سيتي عند انتهاء الموسم الجاري، رغم التصريحات التي أدلى بها اللاعب قبل مواجهة رجال جوارديولا في مباراة قمة الجولة الـ 16 من البريميرليج مطلع هذا الأسبوع على ملعب ستامفورد بريدج.

وفاجأ هازارد الجميع حين قال قبل مباراة أول أمس السبت أن الشيء الوحيد الذي يفتقده مانشستر سيتي هو تواجده هو مع الفريق، الكلام الذي اعتبرته وسائل الإعلام البريطانية عرض سخي وصريح من قائد بلجيكا لإدارة مانشستر سيتي بفتح مفاوضات معه، خاصةً وأنه لم يجدد تعاقده بعد مع تشيلسي.

واستحوذ مانشستر سيتي على الكرة معظم فترات الشوط الأول من مباراته أمام تشيلسي، لكن دون تهديد كبير للحارس كيبا.

واستقبلت شباك الفريق هدفًا في نهاية الشوط بواسطة نجولو كانتي، وفي الشوط الثاني استقبلت هدفًا ثانيًا من رأسية للمدافع دافيد لويز.

الفارق

إدين هازارد يعرض نفسه على مانشستر سيتي، وجوارديولا يستبعد التفاوض معه خلال الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Getty)
إدين هازارد يعرض نفسه على مانشستر سيتي، وجوارديولا يستبعد التفاوض معه خلال الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Getty)

رغم تصريحات هازارد المثيرة للجدل، وإبداء جوسيب جوارديولا لاعجابه الكبير باللاعب حين وصفه بأحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، إلا أنه استبعد فكرة الانتقال للتفاوض مع تشيلسي للتوقيع معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح جوارديولا في حديثه مع صحيفة ستاندارد اللندنية التعاقد مع هازارد؟ هذا لن يحدث. أنا أتفق معه. قال أنه جيد جدًا لمانشستر سيتي، أنا أتفق. قم بتشغيل التلفاز وانظر إليه، ستدرك صفاته، إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأشار هازارد إلى أنه الجزء الوحيد المفقود في مانشستر سيتي، قائلاً أعتقد أن مانشستر سيتي يُسيطر على اللعب ويبذل الكثير من الجهد لخلق الفرص أكثر مما نفعل، لكن الشيء الوحيد الذي لا يمتلكونه هو إدين هازارد، هذا هو الفارق.

ويبقى مستقبل هازارد في تشيلسي موضع شك، فلا يتبقى سوى 18 شهرًا على انتهاء عقده الحالي، ولم يخف جناح ليل السابق رغبته في اللعب لريال مدريد، الأمر الذي أصابع عشاق البلوز بتوتر كبير، خوفًا من فقدان نجمهم الأول وأهم مفتاح لدى مدربهم ماوريتسيو ساري.

اقرأ ايضًا
  1. رونالدو يتحدى ميسي: انتظرك في الدوري الإيطالي!
  2. فلورنتينو بيريز راقب أحد نجوم ريفربليت في نهائي القرن
  3. إدارة روما تهدد “دي فرانشيسكو” بمدرب برتغالي وآخر فرنسي
  4. رسميًا | الغواصات الغارقة تتخلص من قائدها المتواضع
  5. طبيب الأهلي يكشف مدة غياب ملك الإصابات “رامي ربيعة”

كلمات دالة
إغلاق