انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

دانييلا سمعان تُساعد ميلان على ضم فابريجاس

تُسيطر حالة من التردد على متوسط الميدان الإسباني “سيسك فابريجاس” لاتخاذ قراره النهائي بشأن المواصلة مع تشيلسي من عدمها حتى نهاية الموسم الجاري.

وقد يعتمد انتقال فابريجاس إلى الفريق الأكثر رغبة في الاستفادة من خدماته “ميلان” على زوجته اللبنانية “دانييلا سمعان”.

عملاق الدوري الإيطالي يُطارد لاعب برشلونة وآرسنال الأسبق منذ عدة أشهر، وربما وجد سلاحًا سريًا لاتمام الصفقة التي طال انتظارها.

يُقال أن دانييلا تود تجربة الحياة في مدينة الموضة الإيطالية “ميلانو” وفقًا لتقارير صحفية إيطالية، وهذا ما سيؤثر على موقف فابريجاس تجاه العقد قصير الأجل الذي قدمته إدارة تشيلسي للتمديد له مؤخرًا.

فابريجاس لن يوافق على البقاء في ستامفورد بريدج إلا إذا عرضت عليه صفقة طويلة الأمد، ومع توقف المحادثات حول العقد، يمكن أن يتأثر اللاعب صاحب الـ 31 برأي زوجته التي تكبره في العمر بـ 12 عامًا.

العلاقة اختلفت

يرتبط سيسك بدانييلا سمعان، صاحبة الـ 43 عامًا، ارتباطًا مختلفًا عن السنوات التي مضت من حياتهما معًا، حيث عقدا قرانهما في وقت سابق من العام الجاري بعد أن أنجبت منه ثلاثة أطفال، ولهذا سيكون لرأي دانييلا التي تُحب الانتقال إلى ميلانو مفعول السحر على القرار النهائي لزوجها.

وعرض ميلان مبلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع سيسك في الميركاتو الشتوي، بدلاً من الانتظار حتى الميركاتو الصيفي لضمه بالمجان.

لكن إذا ما تحسن مردود اللاعب الفرنسي “باكايوكو” في المباريات المتبقية من هذا العام، وساعد الفريق على البقاء ضمن أندية المربع الذهبي، قد يتم تأجيل صفقة فابريجاس حتى الميركاتو الصيفي.

وشارك سيسك في 11 مباراة فقط مع تشيلسي هذا الموسم، من ضمنهم أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب التألق الكبير للثلاثي نجولو كانتي وجورجينيو وروس باركلي.

مقالات ذات صلة