آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الايطاليصفقات محتملة

إدارة روما تهدد “دي فرانشيسكو” بمدرب برتغالي وآخر فرنسي

إدارة روما لا تريد نتائج فقط بل تبحث عن الأداء الذي يُلائم حجم الصرف..

أخبرت إدارة نادي روما مدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكوبأنه على شفى حفرة من الإقالة قبل نهاية الشهر الجاري، إذا ما سقط في نتائج سلبية خلال المباراتين القادمتين.

وقالت صحيفة كوريري ديلو سبورت صباح اليوم الاثنين التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا منح مدرب روما المزيد من الوقت، لكن التعادل يوم السبت 2/2 مع تسع لاعبين من كالياري، أدى إلى تغيير كل شيء، الفريق ابتعد عن المربع الذهبي للسيري آ بفارق خمس نقاط.

وكشفت الصحيفة عن دراسة إدارة روما لأكثر من بديل للمدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو، أهمهم لاعب بوروسيا دورتموند ويوفنتوس الأسبق باولو سوزا بالإضافة إلى مدرب منتخب فرنسا السابق لوران بلان العاطل عن العمل منذ إقالته من تدريب باريس سان جيرمان.

النهاية أو بداية جديدة

أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساساولو وروما (صور: CalcioMercato.com)
أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساساولو وروما (صور: CalcioMercato.com)

يلعب روما في الجولة الأخيرة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن ليلة الاربعاء المقبل على ملعب دوسان في مدينة بيلزن، قبل أن يستقبل جنوى في الجولة الـ 16 من الدوري الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر.

ويحتل الجيلاروسي المرتبة الثامنة في جدول ترتيب السيري آ برصيد 21 نقطة بسبب تعرضه للخسارة من أودينيزي 1/صفر، وسقوطه في فخ التعادل مع الإنتر وكالياري بنفس النتيجة 2/2.

ولن تكون المهمة بالسهلة على دي فرانشيسكو أمام جنوى الذي يطمح لتحسين نتائجه هو الآخر مع مدربه الجديد “تشيزاري برانديلي” الذي تولى المسؤولية هذا الأسبوع خلفًا للمدرب إيفان يوريتش.

ووفرت الإدارة الغالي والنفيس من أجل دي فرانشيسكو في الميركاتو الصيفي الماضي بضم صانع الألعاب الأرجنتيني المتميز خافيير باستوري ونجم بورتو إيفات ماركانو ولاعب وسط إشبيلية ستيفن نزونزي ومدافع الإنتر دافيدي سانتون وهداف أياكس أمستردام جاستن كوليفرت فضلاً عن لاعبين آخرين مثال نيكولو زانيولو وويليام بياندا وآنتي كوريتش وروبن أولسين وأنتونيو ميرانتي.

لكن الفريق ابتعد عن الصراع على اللقب أمام يوفنتوس ونابولي، وترك ميلان ولاتسيو يدخلان في منافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

إدارة روما لا تبحث عن الفوز فحسب بل تبحث أيضًا عن الأداء الذي يُلائم الفريق وحجم الصرف على الصفقات الجديدة بالميركاتو الصيفي الماضي.

وإذا لم يتمكن دي فرانشيسكو من تقديم النتائج والأداء المميز في المباراتين القادمتين، سيكون سوزا أو بلان على أهبة الاستعداد لخلافته في الفريق.

المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا في يورو 2012 "لوران بلان" (صور: Getty)
المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا في يورو 2012 “لوران بلان” (صور: Getty)
اقرأ ايضًا
  1. تجربة تدريبية جديدة لهداف البوكا السابق “مارتن باليرمو”
  2. ارتبط بمانشستر يونايتد، فتعرض لإصابة طويلة!
  3. وكيل مورينيو يُعلق على أنباء العودة إلى ريال مدريد
  4. أسعار مُستفزة لتذاكر فورمولا E في السعودية
  5. رافينيا ألكانتارا..سيء الحظ ذو الإصابات القاتلة!
  6. ما هي مدة غياب دييجو كوستا، وهل يلحق بديربي مدريد؟
  7. إصابة خطيرة تُغيب لاعب بورنموث لـ 9 أشهر!
  8. منع مشجع أرجنتيني من دخول اسبانيا لحضور نهائي القرن!
  9. رمضان صبحي وبداية علامات الاستسلام
  10. وادي دجلة مستعد لإحياء مسيرة مهاجم الأهلي

كلمات دالة
إغلاق