آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيوكلاء

وكيل مورينيو يُعلق على أنباء العودة إلى ريال مدريد

المو سعيد في النادي والإدارة سعيدة به..

نفى وكيل أعمال المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” نية هذا الأخير في العودة لتدريب ريال مدريد، والانسحاب من مانشستر يونايتد مع حلول نهاية الموسم الجاري.

وقالت بعض الصحف البريطانية أمس الخميس، إن مورينيو يشعر بضغوطات كبيرة وأجواء غير ملائمة للعمل في أولد ترافورد، مع الهجوم المستمر من وسائل الإعلام عليه.

لكن وكيله “خورخي مينديز” نفى لشبكة سكاي سبورتس صحة تلك الأنباء، وأكد على تركيز “المو” وإلتزامه الكامل بعقده مع العائلة المالكة لليونايتد “آل جليزر”.

وقال خورخي “لقد كانت هُناك الكثير من الشائعات بخصوص خروج مورينيو من مانشستر يونايتد. هذه أخبار عارية تمامًا عن الصحّة. جوزيه سعيد جدًّا في النادي والنادي سعيد جدًّا بمورينيو”.

وختم بقوله “لدى مورينيو عقد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد وهو مُلتزم بشكل كامل مع النادي ويعمل على مشروع لتحقيق النجاحات”.

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي أمام ساوثامبتون وآرسنال بنفس النتيجة 2/2، بعد أسبوع من خسارته للديربي أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، وهي النتائج التي أدت إلى تبخر آمال اليونايتد في العودة للمنافسة على لقب البريميرليج.

اقرأ ايضًا:

رافينيا ألكانتارا..سيء الحظ ذو الإصابات القاتلة!

ما هي مدة غياب دييجو كوستا، وهل يلحق بديربي مدريد؟

إصابة خطيرة تُغيب لاعب بورنموث لـ 9 أشهر!

 ظهير ليفربول خارج الملاعب حتى بداية 2019

رمضان صبحي وبداية علامات الاستسلام

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق