انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

إنبي يفاوض بطل بيراميدز “المظلوم”

يتصدر الحارس الثالث لنادي بيراميدز «أحمد دعدور» لائحة اللاعبين المطلوبين في نادي إنبي قبل أيام من فتح باب الميركاتو الشتوي، لحل الأزمة الواضحة في حراسة المرمى منذ رحيل الحارس الأول “علي لطفي” إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي.

واهتزت شباك إنبي بـ 25 هدفًا في 15 مباراة بالدوري المصري الممتاز بعد مشاركة الحراس الثلاثة “عبد العزيز البلعوطي ومحمود جاد وعمرو حسام”.

وقاد أحمد دعدور بيراميدز في مسماه القديم (الأسيوطي سبورت) إلى الدور نصف النهائي لكأس مصر الموسم الماضي، تحت إمرة المدرب الشاب “علي ماهر”، بعد أن ذاد عن مرماه ببراعة أمام مهاجمي الأهلي في مباراة ربع النهائي.

ورغم الأداء المتزن لأحمد دعدور في مباريات كأس مصر، بالإضافة لـ 21 مباراة بالدوري الموسم الماضي، إلا أن الإدارة الجديدة لنادي بيراميدز قامت بضم “المهدي سليمان وأحمد الشناوي” من سموحة والزمالك – على الترتيب -، ليصبح حبيس دكة البدلاء في جميع المباريات الـ 18 التي لعبها الفريق هذا الموسم، منتظرًا حتى بداية الميركاتو الشتوي للانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه بجدية.

ومن حسن حظ الحارس صاحب الـ 23 عامًا، تولى المدرب الذي وثق في امكانياته خلال الموسم الماضي “علي ماهر” مسؤولية تدريب إنبي مطلع هذا الأسبوع، ما سيعزز من فرص انضمامه للفريق.

والتالي قائمة تعاقدات نادي إنبي في الميركاتو الصيفي 2018

اللاعب

المركز

الفريق السابق

فادي نجاح

قلب مدافع

لاندهاوس فينا- سويسرا

نوح سعدوي

جناح

مرباط – سلطنة عُمان

محمد زكريا شيكا

إرتكاز

فاركو

عمرو حسام

حارس مرمى

بتروجيت

محمود شبانة

قلب مدافع

أف سي مصر

محمود غالي

إرتكاز

نادي طنطا

أحمد عبد الفتاح العندليب

رأس حربة

الألومنيوم

أونورلودي مارشال

رأس حربة

مرباط – سلطنة عُمان

يايا سانو

مدافع

بوبو ديولاسو – بوركينا فاسو

محمد أشرف

إرتكاز

الزمالك (إعارة)

عماد فتحي

صانع ألعاب

الزمالك (إعارة)

مقالات ذات صلة