آخر الأخبار الرياضيةالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو المصريوكلاء

رمضان صبحي وبداية علامات الاستسلام

وكيله في إنجلترا لمناقشة اعارته إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي...

اعترف وكيل أعمال رمضان صبحي بحقيقة المفاوضات الدائرة بينه وبين إدارة الأهلي لإعادة اللاعب إلى القاهرة عند فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة، قائلاً أن الأهلي الوجهة المفضلة للاعب إذا ما قرر هدرسفيلد تركه في خلال شهر يناير.

قوبلت تصريحات وكيل اللاعبين نادر شوقي باستهجان شريحة كبيرة من عشاق كرة القدم المصرية، ممَن استبشروا خيرًا في رمضان صبحي حين احترف في الدوري الإنجليزي الممتاز في سن مُبكر قبل عامين مع ستوك سيتي.


اقرأ ايضًا

  1. كارثة لسول كامبل في أولى تجاربه التدريبية
  2. رسميًا | عمرو مرعي بديلاً لعمر خربين في بيراميدز
  3. باوك مستعد لبيع أو اعارة المصري “وردة” في الميركاتو الشتوي

علامات الاستسلام من صعوبة أجواء الدوري الإنجليزي، والتي نالت من محمد ناجي جدو وعمرو زكي وأحمد فتحي وإبراهيم سعيد من قبل، في طريقها للنيل من رمضان صبحي، هذا هو الشعور العام الآن في الشارع الرياضي المصري.

صاحب الـ 21 عامًا، لا يريد تحمل البقاء على دكة البدلاء بعد أن خيب الآمال خلال تجربته الإنجليزية الأولى مع ستوك سيتي.

ضعف التأقلم وتأخر الانسجام مع خطط لعب ستوك المَبنية على اللياقة البدنية والإلتزام والتضحية في كل المباريات دون استثناء، كانت أحد العوامل التي أثرت بالسلب على مسيرة رمضان.

لعب 41 مباراة مع فريق “الخزافون” بموسمي 2017/2016 و2018/2017، معظمهم من على دكة البدلاء، مكتفيًا بتسجيل هدفين فقط.

عرض الأهلي

وقفة رمضان صبحي على الكرة في مباريات الأهلي والزمالك (صور: TV)
وقفة رمضان صبحي على الكرة في مباريات الأهلي والزمالك (صور: TV)

المعروف بوقفته الشهيرة على الكرة، ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالعودة إلى فريق طفولته الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، ضمن خطة إدارة الشياطين الحمر لتعزيز صفوف الفريق بعد خيبة أمل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي الشهر الماضي.

وقال نادر شوقي لإذاعة أون سبورت رمضان مرتبط بعقد مع هدرسفيلد تاون، والمدير الفني ديفيد فاجنر لا يود بيعه أو إعارته هذا الموسم، واللاعب غير متحكم في الأمر، لهذا سأسافر إلى إنجلترا يوم 10 سبتمبر الجاري للتعرف على آخر المستجدات حول وضعية رمضان في النادي.

وتابع توجد العديد من الأمور التي لا يمكن التحدث عنها، ولا أريد توقع الأحداث. نحن ندرس عدد المباريات التي سوف يلعبها خلال يناير الماضي.

وعن الأهلي قال نادر شوقي بالطبع الأهلي هو الخيار الأول بالنسبة لرمضان صبحي إذا ما قرر هدرسفيلد إعارته في الميركاتو الشتوي. الأمر متروك للنادي الإنجليزي لأنه المالك لعقد اللاعب.

الركبة

بعد انضمام رمضام لصفوف هادرسفيلد تاون في الميركاتو الصيفي الماضي، عاد ليُشارك كبديل لعدد دقائق أقل بكثير من تلك التي كان يحصل عليها في ستوك سيتي.

ولعب رمضان ثلاث مباريات فقط، من بينهم مباراتين خسرهما فريقه الجديد أمام واتفورد وبورنموث يومي 27 أكتوبر و4 ديسمبر.

وعاني رمضان صبحي من إصابة في الركبة أثرت على مشاركاته بصفة مستمرة، وظهر على دكة بدلاء الفريق في بداية هذا الأسبوع دون أن يستعين به المدرب بمباراة برايتون هوف البيون، وانتهى اللقاء بهزيمة هدرسفيلد بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا
إنبي يفاوض بطل بيراميدز “المظلوم”
وادي دجلة مستعد لإحياء مسيرة مهاجم الأهلي
ليفربول يقتحم المربع الذهبي في قائمة أهم العلامات التجارية
الزمالك يبدأ مفاوضاته مع أحد هدافي دوري الأبطال
يويفا يُعارض فكرة تنظيم البرتغال وإسبانيا للمونديال مع المغرب
رسميًا | مصر تدعم ملف المغرب لاستضافة الكان 2019
أرباح أندية السعودية من كأس العالم 2018
ستاد الرعب يفتح أبوابه لـ “الأهلي” بعدة شروط
الأحكام العُرفية في أوكرانيا تنقل مباراة “شاختار وليون”
تشيلسي يجدد عقد مدافعه “الجوكر”
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق