آخر الأخبار الرياضيةافريقيااقتصاد رياضي

ستاد الرعب يفتح أبوابه لـ “الأهلي” بعدة شروط

هل يعود الأهلي للعب على ملعبه المفضل؟

أعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي “محمد مرجان” وجود موافقة مبدئية من وزير الشباب والرياضة على عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للعب على ستاد القاهرة عقب الانتهاء من الإجراءات الإصلاحية والصيانة التي تتم للملعب في الوقت الحالي.

ولم يلعب العملاق الأحمر أي مباراة على “ستاد الرعب” منذ شهر مارس 2018 عندما واجه مونانا في الدور التأهيلي الثالث لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ورغم انتهاءها بفوز الأهلي 0/4 إلا أن الجمهور خرج عن النص وقام بتكسير مدرجات الدرجة الأولى وبعض كاميرات المراقبة، لتنقل مبارياته في البطولة الأفريقية إلى ملعبي برج العرب والسلام فيما بعد.

وفند مرجان خلال خلال تصريحات أدلى بها ليلة أمس الثلاثاء الشروط التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة قبل اعتماد قرار عودة الأهلي إلى ملعبه المفضل.

وقال “وضع وزير الشباب شرطًا لحضور جماهير الأهلي على ملعب القاهرة، وهو تحمل النادي مسؤولية حضور جماهيره. نحن وافقنا على هذا الشرط”.

وأضاف “النادي لن يتهاون في حق جمهوره بحضور المباريات وأنه لن يصمت على إقامة مباريات الفرق الأخرى بجمهور ورفضها للأهلي. يجب أن تطبق العدالة على الجميع”.

وحول تذاكر مباراة الأهلي والجونة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، أكد مرجان بأنه سيتم ارسال خطاب للأمن للتأكيد على اعلان مسؤولية الأهلي الكاملة عن الجمهور، وإذا تمت الموافقة سيتم طرح التذاكر للجمهور على الفور.

يذكر أن الاتفاق المسبق من قبل اتحاد الكرة هو حضور 5 آلاف مشجع للمباريات بواقع 3500 لصاحب الأرض و500 للفريق الضيف بجانب 1500 لوزارة الشباب والرياضة.

اقرأ ايضًا

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية في شرم الشيخ
لماذا تدخلت “جنوى” لحل أزمة مباراة القرن بين “ريفربليت وبوكا جونيورز”؟
برشلونة الأكثر دفعًا للرواتب في العالم بسبب ميسي
رسميًا | نومانثيا ينتشل مدافع ريال مدريد السابق من الضياع
بعد طرده من إسرائيل، أنيستيس ينتقل إلى غوتيبورج السويدي
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق