آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

رسميًا | مؤمن زكريا يُنهي الجدل ويُجدد ولاءه للأهلي

وقع على عقد جديد ليلة أمس..

جدد لاعب الوسط مؤمن زكريا عقده مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم، ليلة أمس الأحد، بعد أن أثار الكثير من الجدل في عهد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة المدوية من الترجي التونسي في نهائي أبطال أفريقيا.

ولم يشارك مؤمن زكريا منذ عودته من أهلي جدة سوى في ثلاث مباريات بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتواجد اللاعب كبديل في مباريات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام حوريا كونكاري وكامبالا وتاونشيب، ولعب كأساسي في مباريات البطولة العربية.

وتعرض مؤمن زكريا /30 عامًا/ للعديد من العقوبات الداخلية من جانب إدارة الأهلي بسبب تمرده ومماطلته من أجل التجديد في الفترة الأخيرة.

وكان معدل أهداف مؤمن زكريا في السنة الواحدة يتراوح ما بين 8 إلى 10 أهداف حتى بداية عام 2017، وتغير كل شيء معه، حيث اكتفى بتسجيل هدفين في موسم 2018/2017 بالدوري المحلي من 13 مباراة، في ظل تألق جونيور أجايي ووليد أزارو ووليد سليمان.

وأخفق اللاعب في تسجيل أكثر من هدف أثناء فترة إعارته مع نادي أهلي جدة السعودي بالنصف الثاني من الموسم الماضي.

وجاءت آخر مرة ظهر فيها مؤمن زكريا مع الأهلي في الدوري المحلي يوم السابع من أكتوبر الماضي عندما خسر الفريق 4/3 على ملعب السلام بمباراة مؤجلة من الجولة الـ 10.

اقرأ ايضًا

دوري المظاليم..علامة مؤثرة في الميركاتو المصري
الأهلي تفصله خطوات على صفقة تونسية جديدة
جوارديولا يحاول تعطيل الصفقة المنتظرة في ريال مدريد
جاري نيفيل: مانشستر يونايتد فقد سيطرته على لاعبيه
رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي
برشلونة يقترب من بيع آندري جوميش نهائيًا!
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق